مرحبا بك يا زائر في Miley's Club .. منتدى يهتم بكل ما يخص النجمة مايلي سايرس - (هانا مونتانا )
 
الرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولمركز رفع صور Miley's Club
شاطر | 
 

 اكبر تقرير عن شخصيات ناروتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ScHnEiDeR
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
الجدي تاريخ التسجيل: 16/06/2008
عدد المساهمات: 1146
تاريخ الميلاد: 03/01/1996
العمر: 18
المزاج: تعبااااااان

جنسيتك: اماراتي
نقاط: 87
السٌّمعَة: 0

مُساهمةموضوع: اكبر تقرير عن شخصيات ناروتو   الخميس نوفمبر 13, 2008 9:24 am

(*نبذة عن دولة النار و كونوها *)




هذا شعار كونوها )

تصنيف النينجا

1- الطالب الأكاديمي

2- الجينين

3- التشونين

3- الجونين

5- الهوكاجي

هي أقوى القرى و أقوى الدول ، القرية التي عُرفت بأقوى القبائل أقوى النينجا أسس هذه القرية الهوكاجي الأول وقد خلفه الهوكاجي واحداً تلو الأخر حتى وصل لتسونادي الأن ، و أيضاً كونوها هي أكبر القرى ، أقوى نينجا في تاريخ هذه الدولة هو الهوكاجي الرابع ، دولة النار هي الدول التي هزمت الكيوبي وحبسته في ناروتو الطفل الرضيع وقتها ، هي موطن بطلنا المحبوب ناروتو ورفاقه .

( * تسلسل الأحداث في كونوها منذ تأسيسها * )

بدأت قصت كونوها منذ أسسها النينجا الأسطوري الهوكاجي الأول وبعد أن مات خلفه أخوه الهوكاجي الثاني والذي خلفه تلميذه الهوكاجي الثالث الفتى العبقري أنتج هذا النينجا العبقري ثلاث نينجا أساطير وهم جيرايا أورتشيمارو و تسونادي ، وكلن منهم دربو عدت طلاب لاكن من حض جيرايا أنه درب مينالتو الهوكاجي الرابع ، فقد كان مينالتو فتى عبقري مبدع أخترع تقنيات عدة وكثيرة لذالك أصبح هوكاجي وهو في شبابه ( العشرينات ) لاكن ذات يوم هجم الوحش الأسطوري وحش التسع ذيول الكيوبي وقد أضطر الهوكاجي الرابع أن يحبسه في طفلٍ صغير يدعى ناروتو والذي هو في الأساس أبن مينالتو عبر تقنية أخترعها بنفسه ومات ( لان من يستخدم هذه التقنية يموت ) فأضطر الهوكاجي الثالث العودة لمنصب الهوكاجي وسارت الأمور على هذا النحو حتى هجمت دوتلي الصورت والرياح ( قرية الرمال ) وقُتِل الهوكاجي الثالث بعد معركة خيالية مع تلمذيه الأسطوري أورتشيمارو ، في البدابة المستشارين عرضو على جيرايا هذا المنصب لاكنه رفض بحجة أنه لايحب البقاء في كونوها ، وقد رشح زميلته النينجا الطبية تسونادي وحصل هذا وهي حتى الأن هوكاجي ، والأن كونوها حلافاء مع قرية الرمال ، وقد ضهرت منضمة تسمى بالأكستوسكي يحاولون جمع وحوش البيجو ، هذه المنضمة عدو كونوها في الوقت الحالي .





(* أقوى عشائر كونوها واشهرها *)


عشيرة هيوجا :


كانت في الماضي تُعد أقوى عشائر كونوها لاكن الموضوع تغير حينما ضهرت عشيرت اليوتشيها ، لاكن تضل عشيرة الهيوجا من أقوى العشائر فقد أمتازة هذه العشيرة بعين البيكونقان التي يمكن تحديد أماكن تدفق التشاكرا والنضر لمسافات بعيدة ملاحضة : سبب ضهور البيكونقان غير معروف حتى الأن ، كما أنهم أمتازوا بحركات وتقنيات عدة قوية ، وتتكون هذه العشريرة من قسمين البيت الرئيسيو البيت الفرع الفرع وهي التي تحمي البت الرئيسي و مهمت البيت الفرع حماية البيت الرئيسي لذالك حصلت مشاكل كثيرة بينهما ، وأيضاً يحتكر البيت الرئيسي مجموعة من التقنيات .

عشيرة أبورامي :


في الواقع هذه العشيرة مميزة جداً فهي تسمح للحشرات بالتغذي على الطفل عندما يولد مقابل أن تساعده في القتال ، لذالك فهم يرتبطون مع الحشرات بعلاقات وطيدة ، وكما أن هذه العشيرة تحب أرتداء النضارات الشمسية الدائرية السوداء والمعاطف الطويلة .


عشيرة أكاميتشي :


في الواقع أفراد هذه العشيرة سمان ، لاكنهم أقوء جداً فهم قادرين على تمديد أجسامهم وهذا يعطيهم قوية كبيرة في القتال .

عشيرة نارا :



أفراد هذه العشيرة يستخدمون الضلال في قتالهم ، فهم يطلقون ضلالهم نحو الخصم حتى يلتصق بضل الخصم ويسيرطروا عليه ، أو يشنقوا الخصم بواسطة ضلالهم ، وفي الواقع يضهر لنا أنهم شديدو الكسل .


عشيرة اليوتشيها :


أكثر العشائر رعباً وقوة في كونوها ، يمتازون بقوة كبيرة جداً فهم ماهرين بأستخدام عنصر النار ، وأيضاً أمتازوا بعين الشارينغان فهم بواسطتها يعرفون حركات الخصوم وينسخونها ، وكذالك هذه العين يمكن أن تتطور للمانجيكو شارينغان التي يمكن تدخل الخصوم في أوهام كثيرة لا يخرج منها ، ويعود ضهور هذه العشيرة الى أن أحدى فتيات عشيرة الهيوجا في الماضي أحبت شيطاناً يتخفى على صورة أنسان لاكن عشيرة الهيوجا رفضت لذالك خرج من القرية وتزوجته فأنجبو طفلاً سموه مادرا أمتاز بهذه العين التي أختلطت بعين البيكونقان وقوة ذالك الشيطان ، قتل مادرا والده بعد أن علم بنواياه الشريرة ، و بقيت تلك القص سراً على مر أجيال ، لاكن للأسف الشديد تعرضت هذه العشيرة للأبادة على يد واحد من أفرادها والسبب غير معلوم ، والأن هنالك فقط ناجي واحد من هذه العشيرة .



(* أساطير كونوها نينجا عضماء *)

الأن وصلنا الى فقر متميزة سيضم هذا القسم من التقرير عضماء كونوها :



أنه مؤسس كونوها ، الهوكاجي الأول ، عُرف بأستخدامه لعصنر الخشب وقد مات في معركته مع صديقه مادرا .




الهوكاجي الثاني ، هو أخو الهوكاجي الأول خلفه بعد أن مات أخوه ، ويقال بأنه يكره القبائل المتكبرة كالهيوجا و اليوتشيها ، وأيضاً هو مدرب ساروتوبي الهوكاجي الثالث ، يستخدم الهوكاجي الثاني عنصر الماء بشكل عالي جداً وهو الشخص الذي أساس أكاديمية النينجا .




الهوكاجي الثالث هو من خلف الثاني ، هو تلميذ الأول والثاني معاً ، عرف بعبقريته حيث يقال بانه يجيد 1000 تقنية ، لاكن حسب ما شهدنا في معركة أورتشيمارو فهو يستخدم عنصري النار والأرض بشكل كبير ، وايضاً هو قادر على أستدعاء ملك القرود .



تسوداني تلميذة ساروتوبي ، النينجا الطبية رقم واحد في المسلسل ، خلفة الهوكاجي الثالث بعد موته بترشيح من جيرايا ، رفضت في البداية لاكنها وافقت بعد أن رأت عزيمة ناروتو ، ويذكر أن تسونادي بالأضافة الي التقنيات الطبية فهي مقاتلة تايجتسو خارقة وهي قادرة على أستدعاء ملكة الحلزون .



أنه جيرايا تلميذ الثالث أيضاً ، يقال بأنه من عشيرة قوية ، يشكل مع الشفادع قوة كبيرة لا يهزم بواسطتها وكذالك تعلم تقنية الراسينغان من تلميذه مينالتو ، هو أستاذ مينالتو الهوكاجي الرابع ، وقد كان محضوضاً لانه درب مينالتو أقوى نينجا بتاريخ كونوها ، تعلم من مينالتو تقنية الراسينغان ، رشح جيرايا لمنصب الهوكاجي لاكن رفض ورشح تسوداني .



النينجا الاقوى في ترايخ كونوها ، والد ناروتو أسمه مينالتو ، عرف ببرق كونوها الأصفر لسرعته الهائلة ،
امتاز بتشاكرا كبيرة وموهبة كبيرة ، أخترع تقنية الراسينغان وتقنية الختم ، وهو تلميذ جيرايا الأسطوري ، مات في معركة الكيوبي بعد أن ختمه داخل أبنه الرضيع ناروتو ، ويذكر أيضاً بأنه كان قادر على أستدعاء الضفادع .



كاكاشي الناسخ ، تلميذ مينالتو ، حصل على عين الشارينغان بعد أن تبرع صديقه بها له ، نسخ أكثر من الف تقنية لذالك سمية بالنينجا الناسخ ، درب ناروتو و ساسكي وساكرا الشبه أسطورين ، وهو قادر على أستدعاء كلاب النينجا ، وأستخدام عنصر البرق ، فقد قام بأبتكار تقنية التشيدوري ، وتعلم أستخدام تقينة الراسينغان ، وقد أخترع تقنية اخرى بواسطة الشارينغان قطع بواسطتها يد ديدارا ، هو المرشح لكي يكون الهوكاجي بعد تسونادي .




أيتاشي يوتشيها هو الشخص الذي أباد عشيرته وأبقى أخوه الصغير ساسكي على قيد الحياة ، قوي جداً جداً ، عبقري كبير حيث أصبح شونين وعمره 7 سنين فتح عين الشارينغان بعمر 8 سنين أصبح شونين وعمره 10 وفي عمر 13 أصبح قائد فرقة ابنو ، وهو في منضمة الأكستوسكي يعد عضو قوي ومهم .

(* نينجا واعدون يشكلون مستقبل كونوها*)

لكونوها نينجا صغار لاكنهم بالفعل يمتلكون القدرة لكي يكونوا نينجا يشكلون مستقبل دولة النار



ناروتو هو أبن مينالتو ، ورث ناروتو تشاكرا كبيرة لذالك تمكن من تعلم تقنيات قوية كالراسينغان ونسخ الضل و أستدعاء الضفادع ، تعلم ناروتو في البداية على يد كاكاشي وبعدها على يد جيرايا ، ناروتو يملك ورقة رابحة وهي تشاكرا الكيوبي التي حبسها مينالتو فيه . حلم ناروتو أن يكون هوكاجي وفي الواقع لايزال حلمه وارد الحدوث .



ساسكي هو اخر من بقي من قبيلة اليوتشيها ، أباد أخوه الكبير العشيرة كاملة ولكنه أبقى ساسكي حياً من أجل الأنتقام لكي يحفزه لتنمية قوته ، تدرب على يد كاكاشي لاكنه ترك القرية فيما بعد وذهب الى أورتشيمارو من أجل التدريب على يده .


ساكرا هي تلميذة كاكاشي في البداية لاكنها فيما بعد أصبحت تلميذة تسونادي لذالك صارت نينجا طبية متميزة جداً ومقاتلة تايجتسو رائعة .


نيجي هو واحد من أكثر الأشخاص عبقرية في كونوها وهو فعلاً يستحق عين البيوقان القوية ، لذالك هو يشكل مستقبل كونوها .


شيكامارو ربما هو أذكى شخص في عالم ناروتو عبقري حقيقي يصنع خطط لا مثيل لها ، بالفعل هو متيمز جداً بالرغم من كسله .


لي هو الشخص الأقوى الذي يستخدم التايجتسو بين أشبال كونوها ، فهو يتعلم تحت أفضل مقاتل تاجيتسو في كونوها (غاي) .


هيناتا: هي واحدة من الأشخاص العباقرة في كونوها وهي فعلاًتستحق عين البيوقان القوية ، لذالك هي تشكل مستقبل مع ابن عمها نيجي وهي من محبية ناروتو .

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ScHnEiDeR
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
الجدي تاريخ التسجيل: 16/06/2008
عدد المساهمات: 1146
تاريخ الميلاد: 03/01/1996
العمر: 18
المزاج: تعبااااااان

جنسيتك: اماراتي
نقاط: 87
السٌّمعَة: 0

مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير عن شخصيات ناروتو   الخميس نوفمبر 13, 2008 9:28 am

" تقرير عن ساسوري "

هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 700x200 and weights 27KB.

الإسم :sasori
الإسم بالياباني:サソリ
اول ظهور له بالأنمي: ناروتو شيبودن حلقة 2
الظهور الاول بالمانجا: شابتر 247
العمر : ؟؟؟ لاكنهـ قريب من 30
الرتبهـ : نينجا هـارب
الفريق: اوروتشيمارو *سابقاً* ..ديداراحالياً

العلاقــــــــــــــات

1- الأبوين مـاتـا فصنع دمى على شكلهمـا
2- الجدهـ شيو
3- الجــــد إبيزو


هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 700x200 and weights 26KB.

ساسوري: المعروف بعقرب الرمال الحمراء هو نينجا هارب من قرية الرمال وقد ترك القرية منذ عشرين سنة عندما مات أبويه حاول أن يكون معهم فصنع دمى على اشكالهم ..
في الوقت الذي ترك فيه قرية الرمال قتل الكازيكاجي الثالث لقرية الرمال والذي يعد أقوى شينوبي في تاريخ قرية الرمال وحوله إلى دمية ، ثم انضم إلى منظمة الاكاتسوكي وأصبح شريك لـ أوروتشيمارو لكن عندما ترك أوروتشيمارو الاكاتسوكي أصبح شريك لـ ديدارا وكان يحمل الحقد والكراهية لشريكهـ..* السابق أوروتشيمارو ..
وهو سيد عالم الدمى فقد علمته جدته * شيو * في سن مبكره كيفية صناعة العديد من الدمى ، و قد صنع ساسوري لـ كانكورو الدمى التي يستعملها في المعارك قبل ان يغادر القرية ، واسم ساسوري يعني العقرب ، و أيضا ساسوري سيد السموم وسمومه تصبح سارية المفعول فورا وتقتل الهدف بعد ثلاثة أيام من الإصابة ، و قد أضاف ساسوري للسم سلاح الترسانة ليجعل الضربات قاتلة ومميتة ..*
لـ ساسوري و ديدارا وجهات نظر متعارضة في الفن ، يعتقد ديدارا بأن الفن شيء قصير يغادر بسرعة بينما ساسوري يعتقد بأن الفنون شي جميل يستمر لمدة طويلة إلى المستقبل وهذا يعكس طبيعة كلاهما فـ ديدرا يصنع الطين الذي يتفجر أما ساسوري يصنع الدمى القريبة من البشر ظاهريا و ديدارا يحترم اعتقادات ساسوري ولكن ساسوري لا يحترم فن ديدارا بل يكرههـ* ..


هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 700x200 and weights 27KB.

تقنية دميةِ (Kugetsu):هي تقنية تسمح لـ ساسوري بالسيطرة على الدمى بواسطة خيوط التشاكرا ..

الدمية الإنسانية:هي تقنية ابتكرها ساسوري وتسمح بالسيطرة من خارج أو من داخل إنسان ميت ومتحول مثل الدمية ..
* بالمعنى يقوم ساسوري بقتل الشخص الذي يريده ، ويفرغه من الداخل ، ويخليه دميه

التقنية السرية الحمراء:هي تقنية تستدعي لفائف من ظهره ثم يفتح اللفائف ليخرج مائة خيوط تشاكرا التي تصل الى اللفائف ومن اللفائف تظهر مائة دمية متحولة

رذاذ الرملِ الحديدي: هي تقنية يستعمل فيها ساسوري دمية الكازيكاجي الثالث وهي تشبه رذاذ قارا ماعدا رصاص الرمل الحديدي الذي يقصد قتل العدو ولا يحصرهم والرصاص يمكن أن يتحرك بما فيه الكفاية لاختراق الصخر بسهولة .


نظام الرملِ العالمي الحديدي:هذه التقنية أيضا يستعمل فيها ساسوري دمية الكازيكاجي الثالث لانشاء حقل لزيادة مجال توسع المسامير ..

هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 700x200 and weights 27KB.

أثناء المعركة يلبس ساسوري الدمية ويسيطر عليها من الداخل ودمية ساسوري المفضلة هي " هيروكو " وهي بلباس الاكاتسوسكي وتمتلك الدمية Hiruko ذيل لصد الضربات وعلى الفم قناع والذراع اليسرى مجهزة مع قاذفة إبر مسممة ويعمل الفم كأداء إطلاق إبر مسممة مماثلة ..

* ملحوظة : هيروكو كان نينجا ،،
لكن ساسوري قضى عليه وجعله دمية انسانية ..

وبالرغم من إن عمر ساسوري أكثر من العشرين لكن مظهره يبدو كولد مراهق صغير ..
واغلب جسمه في الحقيقة دمية بدلا من جسمه الأصلي ويستعمل ساسوري اللفائف لتخزين دمائه الإنسانية ويمتلك ساسوري على ظهره مخالب كبيرة خمسة بالإضافة إلى قاذفات اللهب وخيوط تشاكرا عديدة تسمح لـ ساسوري بالسيطرة على مئات الدمى و صدر ساسوري اليسار هو الجزء الوحيد الذي مازال أنساني لذلك هو قادر على التحكم بالتشاكرا النابعة من قلبه ..

ولان بعض الصور


هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 502x447 and weights 79KB.




هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 560x630 and weights 91KB.




يتبع يتبع لحد يرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ScHnEiDeR
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
الجدي تاريخ التسجيل: 16/06/2008
عدد المساهمات: 1146
تاريخ الميلاد: 03/01/1996
العمر: 18
المزاج: تعبااااااان

جنسيتك: اماراتي
نقاط: 87
السٌّمعَة: 0

مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير عن شخصيات ناروتو   الخميس نوفمبر 13, 2008 9:30 am

تقريرعن العلم اوالسيسي ياماتو
ياماتو..
الظهور الأول: شابتر 284
الحلقة أولى من ناروتو شيبدن
الرتبة:جونين(أنبو)
المكان:كونوها المخفية Konohagakure))
الفريق الحالي:ياماتو—ساي—ساكورا---ناروتو
الفريق السابق:فريق الإنبو---فريق كاكاشي وياماتو وبعض الإنبو

الجزء الأول من تقرير...
نبذة عن الشخصية:
ياماتو الزعيم المؤقت لفريق كاكاشي السابع...وهو يشمل ناروتو وساكورا وياماتو وساي...ياماتو ليس إسمه ياماتو...بل هو إسم رمزي..أعطي إليه لتسهيل إجراءات دخوله للفريق..إسمه الحقيقي(تينزو)...ولكن يبدو أنه يفضل إسمه الرمزي أكثر من إسمه الحقيقي...
وبعد أن ولد ياماتو بفترة قصيرة اختطفه أوروشيمارو ليكون أحد الستين ولدا ليحقنهم بـ(DNA)[الخاص بالهوكاجي الأول]...لكي يعطي احد أولئك الأولاد قدرة استعمال تقنيات النبات والأهم من ذلك...استخدام قدرة الحكم بالكيوبي..ولكن أوروشيمارو اضطر للهروب من القرية قبل نهاية الإختبار..لكنه اعتقد ان كل تجاربه ماتوا...ولكن الذي لم يعلمه أن ياماتو كان هو الذي سيطر على القوة...
ياماتو بعد ان كبر شعر بانه يمتلك قدرات خارقة...ولها بدأ بالإنضمام إلى الإنبو...وبعد فترة قصيرة يكون تحت خدمة هاتاكي كاكاشي..ولكنه يمتلك أفضل سجل أداء المهمات في قرية كونوها...كان تحت أمرة الهوكاجي الثالث..وبعد وفاته أصبح تحت طاعة وريثه وهي تسونادي...ياماتو مثل أي أنبو يشعر بالتعب مع أنه يمتلك صفات جبارة...وهو لا يستخدم تقنيات النبات إلا للفائدة مثل:أن ينبت نباتا ليجعل منه بيتا للتخييم..يحلم ياماتو أن يكون أحسن من كاكاشي من حيث القدرة على قيادة الفريق...
إلى الآن نحن نتكلم عن الأشياء الجيدة في ياماتو..ولكن هنا تكتشفون أنه حقا مثل كل البشر..فعندما يشاهد ياماتو تصرفا غير جيد من أعضاء فريقه...يستخدم مهاراته التخويفية الخارقة..ويستخدم في ذلك النوع من الرعب..عيون تشبه أعين الغول..وهي مخيفة جدا..استخرجت من متابعتي للمانجا شيئا عن ياماتو...وهو انه يعشق المال...أي أنه لا يدفع لأحد إلا عندما يتيقن أن من بعد الدفع كسب...انتهينا من الشخصية..

الجزء الثاني من تقريري..
ساسكي وساي..
بعد ان وكل ياماتو لقيادة الفريق السابع(ساي-ساكورا-ناروتو)اجتمعوا في مهمة للتجسس على أحد جواسيس ساسوري-ساما أوروشيمارو...ولكنهم في هذا الاجتماع يجدون صعوبة بالتعامل مع العضو ساي...انتهى الاجتماع بعد أن قرر ياماتو أن يتنكر بزي ساسوري..لتكون المقابلة مع الجاسوس أسهل..وبعد أن يصل الجاسوس يظهر كابوتو و اوروشيمارو...يبدأ ياماتو بتأمل حركات اوروشيمارو..ثم يتعرض لهجوم من قبل كابوتو فقطع الزي..وانكشف ياماتو...ولكن كابوتو لم يكن يعلم انه ياماتو بل كان يريد قتل ساسوري نفسه...بدأت المعركة بين ياماتو و كابوتو..وقد استخدم اوروشيمارو تقنية النسخ لينسخ قطعة خشبية ويهرب بعدها..وأدرك بعد ذلك أن احد فئران تجاربه مازال حيا...واكتسب القدرة..ثم تنتقل المعركة إلى اوروشيمارو وناروتو..ويقضي ياماتو معظم الوقت لحماية ساكورا..وبعد انتهاء المعركة ورحيل فريق اوروشيمارو..يكتشف الفريق السابع أن ساي مفقود...ويكتشفون انه انضم إلى اوروشيمارو..يطارد الفريق السابع ساي..إلى أن يصلوا على مخبأ اوروشيمارو...فيستخدم ياماتو قدرة النبات لاختراق القاعدة...وعندما يجدون ساي..يكتشفون أن معلومات المهمة قد سربت إلى أوروشيمارو عن طريق ساي..يتحرر ساي عن طريق كابوتو..وذلك لان كابوتو كان مقيد من ساي..لقد رجع عقل ساي بعد سماع كلمات ناروتو عن إرجاع أوشيها ساسكي..فيرجع ساي إلى الفريق السابع...المهم..يكتشف ياماتو ان ساي يمتلك كتاب للبينجو في أغراض ساي..فيعلم ياماتو ان ساي يخطط لقتل أوشيها ساسكي..ولهذا ينطلق الفريق السابع باحثا عن ساي..ويرجون ان لا ينجز المهمة...ولكن ساي لم يكن يريد قتل ساسكي بل كان يريده أن يرجع إلى كونوها..من أجل ناروتو..وقد انكشف مكان ساي بسبب انفجار أحدثه ساسكي ... وقد اكتشف الفريق السابع أن ساي رجع للمهمة الأصلية وهي إعادة ساسكي إلى كونوها... استطاع ساسكي ان يقاوم ناروتو وياماتو وساكورا..وبعد القتال العنيف..أخبر ياماتو ناروتو وساكورا أنه سيستخدم العنف الحقيقي مع ساسكي..ولكن يأتي اوروشيمارو وكابوتو..ويأخذون ساسكي معهم..ويتركون الفريق السابع مهزوما وخاسرا للمهمة..

الجزء الثالث من تقرير
كاكوزو وهايدن
بعد عودة ياماتو إلى كونوها..يصبح أحد جنود كاكاشي..ويكلف بمساعدة كاكاشي في تدريب ناروتو وبعد فترة يترك كاكاشي ياماتو يعمل بمفرده وذلك لأن كاكاشي كلف بمهمة في الفريق العاشر..

صورة له وهو يدرب ناروتو على تقنية من تقنيات النبات
صورة لناروتو ونسخه بعد ان أنجز ناروتو التقنية بنجاح
وقد قام ياماتو بتعليم ناروتو تقنية نسخ جديدة تنسخ الكثير من النسخ..كما يعلمه بعض قدرات تقنيات النبات..وقد درب ياماتو ناروتو على استخدام شاكرا الكيوبي..ولكنه لم يكمل تدريباته مع ناروتو لأنه تطوع لمساعدة الفريق العاشر في المعركة ضد الأكتسوكي..ولكن ياماتو يعترف بان ناروتو أصبح اقوى من قبل..أتقن ناروتو التقنيات التي علمها له ياماتو وخاصة تقنية النسخ...وقد تدرب بما يكفي لاستعمالها في المعركة..انطلق بقية الفريق السابع لمساعدة الفريق العاشر..وبعد أن انضم ناروتو إلى المعركة أوقف هجوم شنه كاكوزو..وفي ذلك الوقت يحاول ياماتو ان يقنع كاكاشي بترك ناروتو يواجه كاكوزو بمفرده..فوافق كاكاشي..وبعد ذلك انتصر ناروتو على كاكوزو..وعاد ياماتو والآخرون إلى القرية..
السيد(ياماتو)...عيون الغول تقنية الرعب المضحكة
وهذي صورله


يتبع لحد يرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ScHnEiDeR
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
الجدي تاريخ التسجيل: 16/06/2008
عدد المساهمات: 1146
تاريخ الميلاد: 03/01/1996
العمر: 18
المزاج: تعبااااااان

جنسيتك: اماراتي
نقاط: 87
السٌّمعَة: 0

مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير عن شخصيات ناروتو   الخميس نوفمبر 13, 2008 9:31 am

تقرير عن اينووووو
الاسم : ياماناكا إينو
الوزن: 45k.g

تقارب السن : 15

نبذة عن شخصيتها:
اينو لديها ثقة كبيرة بنفسها ولكنها عصبية تحب المشاكل وكما راينا في الحلقات الاولى انها تزعمت الفرقة
كانت تخبر تشوجي في الجزء الاول بانه يجب عليه تخفيف وزنه لان البنات تحب الاولاد خفيفي الوزن
لكن اتوقع انها في الجزء الثاتي ستميل اليه

صداقتها وعلاقتها مع ساكورا :
اينو وساكورا صديقتان منذ الطفولة
اينو هي التي اخرجت ساكورا من انطوائها وخجلها
ضعفت علاقة اينو وساكورا بعد ان علموا انهما كليهما معجبتا بساسكي وبدء التنافس بينهما في اطالة شعريهما لانه كما قيل ان ساسكي يحب البنات ذوات الشعر الطويل
اينو قصت شعرها عند مباراتها مع ساكورا >>> ساكورا قصت شعرها قبل اينو
قوة اينو بنفس قوة ساكورا اذ تعادلت الشخصيتان عندما تعاركا في المباراة اللا انهما ودودتان مع بعضهما
معلومات عامة :
هي البنت الوحيدة في الفريق . لديها منافسة واحدة وهي ساكورا مميزة في (سنرانشن نو جتسو) أي اختراق العقل

اينو في الفريق العاشر
مجموعة اينو تتألف من ثلاثة:
اينو
تشوجي
شيكمارو


لباسها في الجزء الثاني:
إينو متقدمة لشوونين. يرتدي ملابس مشابهة لها الزي القديم ، فانها ترتدي sleeveless الزر متابعة القميص مع مصغره تنورة قصيرة. كما انها ترتدي شبكة فوق ومرفقيه وركبتيه.
ايضا نمت مجددا شعرها.

كما تعلمت إينو من الهوكاغي تسونادي الجوتسو الطبية .

سوري مااعرف معلومات كثير عنها!!!!!!
بعض الصوراها
_____________________________________

هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 640x480 and weights 26KB.


هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 674x922 and weights 93KB.



هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 800x600 and weights 306KB.


يتبع لحد يرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ScHnEiDeR
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
الجدي تاريخ التسجيل: 16/06/2008
عدد المساهمات: 1146
تاريخ الميلاد: 03/01/1996
العمر: 18
المزاج: تعبااااااان

جنسيتك: اماراتي
نقاط: 87
السٌّمعَة: 0

مُساهمةموضوع: يتبع   الخميس نوفمبر 13, 2008 9:36 am

نيجي هيجا
Neji Hyuga
日向ネジ



نيجي هيجا مِن تأليف
ماساشي كيشيموتو

الظهور لأول مرّة
فصل مانجا 36
حلقة أنيمي 21

ممثل الصوتِ اليابانيِ
كويتشي توتشيكا
كيكو نيموتو (كطفل)

العُمر
13-14 في (الجزء الأول)
16 في (شبودن)

تأريخ الميلاد
يوليو/تموز 3

الطول
160.1 سنتيمتر

الوزن
46.8 كيلوغرام

الأقرباء
هيزاشي هيوقا (أبّ، ميّت)
هياشي هيوقا(عمّ)
هيناتا هيوقا (إبنة عم)
هانابي هيوقا(إبنة عم)

معلومات

الرتبة الحالية
جونين

الإنتساب الحالي
عشيرة هيجا (فرع)، قرية كونوها

الفريق الحالي
الفريق جاي (مايتو جاي, نيجي هيجا, روك لي, تينتين)

تقنياته
Byakugan بياكيجان (عين بيضاء)
Gentle Fist القبضة الناعمة
Eight Trigrams Palm Heavenly Spin
Eight Trigrams Sixty-Four Palms
Eight Trigrams One Hundred Twenty-Eight Palms (anime only)
Eight Trigrams Empty Palm




نيجي يَعْني اسمُه "لولب"، أ والذي من المحتمل أنه يُشيرُ إلى تقنيته الدورانيه. يَحْملُ اسمُه التشابهَ أيضاً مع " نيجي " ، نوع من فنون الدفاع عن النفس الصينيةَ ذلك معروفُ بالأسلوبِ "الناعمِ" وتأكيدِه على "القوَّة داخلية" بدلاً مِنْ" القوَّة خارجية"، والذي من المحتمل أنه أساس أسلوبِه القبضتِه اللطيفِة.

في تصويتات مجلة شونين جمب السنوية للشخصيات الأكثر شعبيةِ ، يُصنّفُ نيجي في أغلب الأحيان في التوب تن ، عادة يتراوح ما بين السادسِ إلى الثامنِ.

الخلفية:

كان جينين في بدايةِ السلسلةِ، نيجي هيجا كَانَ المجنّد الجديد رقم 1 بين خريجي سنته من أكاديميةِ الننجا. وهو يعتَبرُ أيضاً الأقوى والأكثر موهبةً بين كُلّ جينين كونوها الذين الذي حَضرَ إمتحانَ تشيونين أثناء الجزءِ الأولِ للمسلسل، وأوّل هم أَنْ يُصبحوا جونين. نيجي مُدِحَ كعبقري طبيعي لعشيرةِ هيجا، لكن لا يُمْكِنُه أبَداً قيَاْدَته لأنه عضو البيت الفرعِ. لكنه كما يبدو مستعمل القبضةِ اللطيفة الأكثر مهارة في العشيره،. على الرغم من أن التقنياتِ الأقوى لهذا الأسلوبِ تبقى عادة ضمن البيتِ الرئيسيِ، لكن نيجي تَعلّمَها خلال الملاحظةِ البسيطةِ.
نيجي في نفس فريقِ الجينين مع روك لي، تينتين، ومعلمهم الجونين مايتو جاي-سينسي. نيجي ولي بينهُما تنافسُ طويلُ مستمرُ، الذي -كما هو الحال في التنافس بين جاي وكاكاشي- يَجيءُ في الغالب مِنْ جانبِ لي. لي، الذي يُحاربُ ضدّ مصيرِه كشينوبي عديم القيمة كُلّ حياته، يُحاولُ بجهده أَنْ يُثبتَ نفسه إلى العالم بشكل عامِ ونيجي بشكل خاص. هَزأَ نيجي بحلم لي بأن يُصبحَ شينوبي جيد في الماضي، قائلا أن الواحد لا يَستطيعُ الوقوف ضدّ المصيرِ، لكن بعد هزيمةِ نيجي أمام ناروتو، يَبْدو أنْ أثارَ عزيمة لي. تينتين تظهر في أغلب الأحيان في مُنَاوَشَة مَع نيجي، التي تتضمّنُ أن تينتين عادة تشْحذُ مهارتَها برَمي الأسلحةِ ونيجي يَحْرف الأسلحةَ. كلاهما في أغلب الأحيان يغتاظان على حد سواء مِنْ انفعالات لي وجاي وسلوكهما 'الصبياني'، لكنهما أيضاً يُكرّسان على حد سواء في كفاح من أجل أعضاءِ فريقهم. على الرغم مِنْ رتبتِه، نيجي ما زالَ يَخْرجُ على المهماتِ بفريقِه.

إحدى نتائجِ فريقِ غاي بأنّهم النموذج الأصلي "للمنافسين الصينيينِ"، نزعة شائعة في الأنيمي والمانجا اليابانيِ. عِدّة مِنْ تقنياتِ نيجي تحوي لمسات صينية ، بالأضافة إلى ملابسَه. يَحْملُ لي تشابه قوي أيضاً إلى بروس لي. تينتين الأكثر شبها بالصينيين من ناحية زيِّها، تصفيفة شعرها، اسمها، هواياتها، أطعمتها المفضّلة، وصوتها عالي النبرة (فكرة شائعة عنْ الشاباتِ الصينياتِ).
لأنه عضو بيتُ فرعَ، نيجي لا يُمكنُ أَنْ يَكُونَ زعيمَ عشيرتِه، على الرغم مِنْ إجادتِه مِنْ القبضةِ اللطيفةِ وبياكيجان. أبوه، هيزاشي هيجا، على الرغم مِنْ كُونه توأمَ هياشي هيجا، كَانَ قد ولد ثانياً، مما جْعلُه عضو بيتِ فرعِ في طفولتِه، نيجي ما كَانَ عِنْدَهُ شيء ضدّ العائلةِ الرئيسيةِ لأنه كان صغير جداً لأنْ يَفْهمُ نتائجَ كونه فرد من العائلةَ الفرعِ. لكن لما كَبرَ وهو يَرى أبّاه لا يَشْعرُ بشيء سوى كراهية لأَخيه والعائلةِ الرئيسيةِ، أصبح بشكل تدريجي يمتلك الإسْتياَء نفسه. إستيائِه عمّقَ بينما شَاهدَ أبّاه غاضبا بينما يُراقبُ هيناتا هيجا، بنت هياشي الأكبر ووريث هيجا الرئيسي العائلي، تتدرب مَع أبّيها. هيزاشي عَرفَ بأنّ إبنَه، نيجي، لَنْ يَكُونَ وريثَ عشيرتِه. لدى إكتِشافه لمشاعرِ هيزاشي العدائية، نشّطَ هياشي الختم المَلْعُون على هيزاشي، ليَضِعُ أَخَّاه في ألمِ هائلِ يمهاجمة أعصابه. كَانتْ لقاءَ نيجي الأول بختمِ هيجا المَلْعُون. كل شيء كان على ما يرام حتى حادثةِ معاهدةِ السلام بين أرضِ البرقِ وكونوها، على أية حال، حين أصبحَ نيجي حقاً مَنْ الشخص الذي ظَهرَ بإمتحاناتِ تشيونين، القريتان، التي كَانتا في حالة حرب مع بعضهم البعض، قرّرَتا تَوْقيع معاهدةَ، ولهذا الممثلين مِنْ أرضِ البرقِ وَصلوا في نفس اليوم، في نفس الوقت تماماً الختم الملعون نفسه الذي عذّبَ أبّاه وُضِعَ على نيجي. وفي تلك الليلة، حاولَ السفير مِنْ أرضِ البرقِ إختِطاف هيناتا، كاشفاً أن النيةَ من "المعاهدةِ" كانت لدُخُول أرضِ النارِ ومعرفة سِرَّ البياكيجان. إكتشفَ هياشي الدخيلَ وقَتلَه حالاً، الذي جعل أرضِ البرق تطالب بالقصاص وذلك بتسليمهم جثّةِ هياشي. ذلك اليومِ أُرسلَ أبّ نيجي إلى موتِه بدلاً مِنْ هياشي، ونشأ نيجي على إعتِقاد بأنّ أبّاه أُرسلَ ضدّ رغبته لحِماية سِرِّ خط دم العشيرةِ هيجا. هذه السلسلةِ مِنْ الأحداثِ أوصلتْه إلى حدّ الإعتِقاد بأنّ مستقبل شخصِ يقرر مِنْ الولادةِ وذلك ما كان هناك طريقَ لهُرُوب أَو تَغيير القدرِ، جْعله ذلك شخصَية حاقدة على البيتِ الرئيسيِ.

الجزءالثاني:تغير المصير.

امتحان التشونين

الصورة الهادئة والرائقة التي يظهرها نيجي تَنكسرُ بشدة بالكراهيةِ المكبوتةِ خلال مرحلةِ تمهيداتِ إمتحانِ التشونين الثالث، عندما تم اختَيارُه بشكل عشوائي لِكي يَكُونَ خصمَ هيناتا هيوغا. على الرغم مِنْ معْرِفته تماماً أنَّه منَ المستحيلِ أنْ يخسر؛ حيثُ أنهُ أكبر سنّاً وأقوى مِنْها حقّاً، نيجي يَختارُ مُهَاجَمَتَها عقلياً وإخلالَ توازنِها، بإخبارِها بأنّها شخص راغبٌ بالإنسجامِ والذي لا يُصلح ليكونَ لِكي يَكُونَ نينجا، وبأنّه يُمْكِنُ أَنْ يَرى بأنّها تُريدُ شيئًا أكثر مِنْ أنْ تكُونَ فيْ مكانٍ آخرَ. عندمَا تُتأتئُ بأنّ هذه لَيستْ حقيقية! وبأنّها دَخلتْ الإمتحانَ لأن أرادتْ تَغيير نفسِها، نيجي يَستنتجُ بأنّها حقاً طفلَةُ العائلةِ الرئيسيةِ المدللّةِ، لأنها تُؤمنُ بمثل هذه السخافاتِ، ويَعطيها خطابُ صارم ممزوجٌ بحتميةِ كَيفَ أنّ الناسَ لا يَستطيعونَ تحقيقَ التَغْيير، مما جْعلها تغرقُ بالدموعِ.


هيناتا هيوقا مقابل نيجي هيوقا في المبارياتِ التمهيديةِ لإمتحاناتِ التشونين....

بذلك كان قد أغضبَ ناروتو أوزوماكي بشدة، ناروتو الذي قاتلَ كُلّ حياته ضدّ مثل هذه النماذجِ، يُقاطعُ خطابَه ويَصْرخَ في هيناتا للدِفَاع عن نفسها، لأن هذا الخطابَ يدفعه للثوران. وقد أعطى ذلك هيناتا قوة الإرادة لتقوم بذلك. نيجي استطاعَ إيقاْعها مراراً وتكراراً بهجومِه المُستمرِ. مع ذلك تُواصلُ الرَفْض التخلي عن المعركة وتختار مُوَاصَلَة القتال أمام هجمات نيجي المتواصلة. على الرغم من أن نيجي ما زالَ في موقع متفوّق، يَبْدأُ بالتَعَرُّق، لأن الناسِ الذين يُحاربونَ ضدّ مصيرِهم لا يستطيع استيعابهم في وجهةِ نظره الخاصة للعالم. هيناتا -على أية حال- وضّحت له بأنّها تَرى الألمَ في عينيه وهو الذي في الحقيقة يُحاربُ بشدة ضدّ مصيرِه؛ الشخص الذي لَنْ يُعْترَفَ به وريثاً للهيوقا. هذه الكلمات أثارت أعصابه وأعمته لدرجة انهُ أصبحَ جاهزًا لقَتْل هيناتا، لكن لحسن الحظ أوقفه الجونين الحاضرين. نيجي دعا هيناتا و ناروتو بالمنبوذين بعد المعركةِ، وهذه كانت نقطةُ الإنفجار لناروتو الذي يرْكضُ نحو نيجي لمُهَاجَمَته، ولكنه مُنَعَ مِن قِبل روك لي، الذي يذكر بأنّ المنبوذَ يُمْكِنُ أَنْ يَهْزمَ العبقري بالتدريب الكافيِ، لَكنَّه يَجِبُ أَنْ يَحْدثَ في نزالٍ حقيقيٍ. ناروتو تَقبلّ ذلك بتذمّر، لكنه ما زالَ غاضبًا جداً بِحيث يَعدُ بدم هيناتا الذي أريق بإِنَّهُ سَيَهْزمُ نيجي في المعركةِ.


ناروتو بشاكرا الكيوبي ضد نيجي


أسبوع بعد ذلك عندما يَلتحمُ ناروتو ونيجي في معركة رسمية في المرحلةِ الثالثةِ لامتحانِ التشونين، يُجابهُ ناروتو نيجي بشكلٍ مستمرٍ حولَ موقفِهِ والطريقةِ التي عاملَ بها هيناتا، حتى يُقرّرُ نيجي بأنّه إذا كان ناروتو يَهتمُّ كثيراً فهو سَيشركُهُ في القصّةِ الحزينةِ بينَ التوأمينِ أبّيه وعمِّه أبي هيناتا. بينما كان ناروتو مَصْدُومًا بالمأساةِ، كان يَرْفضُ الإقْراْر به كعذر لتصرف نيجي، ويُوبّخُه لالتوائه في التفكيرِ؛ كيف يَستمرُّ في الحديث عن المصيرِ لكن يَتحدّاهُ عَلى نَحوٍ ملتوٍ، كان على وشكِ قتلِ هيناتا بينما مهمتُهُ كفردٍ منَ العائلةِ الفرعِ منْ هيوقا هو حِمايتها. يبقى نيجي مهيمنًا على الجزءِ الأولِ للمعركةِ، ويَستطيعُ سدّ نقاطِ شاكرا ناروتو بالكامل، ولكن ناروتو يُسخّرُ قوَّة الكيوبي "الثعلبِ الشيطانِي ذي التسع ذيول" لشَفَاء نفسه ليعَكْس ذلك دفاعه عن وعدِه والمبادئِ التي يُكافحُ من أجلها. بقوَّةِ الكيوبي، ناروتو تمكنَ من قَهْر نيجي، ومباشرةً قبل الاشتباك النهائي بين ناروتو الذي أنعش بالكامل ونيجي، يَتذكّرُ ناروتو خطاباتَ نيجي المُخْتَلِفة المحبَطةِ، يَهْتفُ رادًا عليه، "أنا لا أَفْهمُ شيئًا حولَ قدرِ هيوقا للكراهيةِ، لكن. . . إذا كنتَ تَعتقدُ بأنّه مستحيل، ثمّ لا تَعمَلُ شيئًا! بَعْدَ أَنْ أُصبحُ هوكاجي . . . سَأُغيّرُ الهيوقا لَك! "

بَعْدَ أَنْ زالَ الدخانَ مِنْ الإنفجارِ القويِ الذي حدث،يُرى نيجي أخيرًا خارجًا من حفرةِ من تأثيرِ الجتسو الخاصةِ به بعد الالتحام بناروتو، بينما الشكل الغائب عن الوعي لناروتو يَكْمنُ في حفرة أخرى. نيجي قد أصبح مُنهَكًا جداً لانه يستخدم البياكيجان، يعلقُ نيجي بأنّه بالرغم من أن ناروتو جَعلهُ يُقاتلُ بجدّية، إلا أن الحقيقة هي بأنّ المصيرِ يُقدّرُ كما كان يؤمن نيجي، فهو ربحَ المعركةَ قَبْلَ أَنْ تبَدأ. ما أن أكمل كلامه إلا وبقبضةٌ ترميه بغضب عاليًا وتلقي به أرضًا بلا حراك. لقد كان ناروتو الحقيقي- ناروتو الفاقد الوعي لم يكن الا نسخة- الذي إندِفعَ خارج النفق الذي حَفرَهُ في الأرضِ، ليَضْربُ نيجي بضربة أسفل الذقن. أيديه تقطرُ دمّاً -دمه هو هذه المرة، مِنْ حَفْر الفتحةِ- وبَعْدَ أَنْ رَبحَ المعركةَ، ناروتو يَختارُ مُنَاشَدَة نيجي بأمل إصْلاح وجهةِ نظرته الكئيبةِ إلى الحياةِ بعض الشّيء. ردًّا على تعليقِ نيجي بإِنَّهُ كَانَ مهملَ، ليَخسرَ أمامَ نُسخة ظِلِّ - تقنية ناروتو المفضّلة -؛ يجيبُ ناروتو نيجي بأنّه فَشلَ إمتحانَ التخّرجِ منَ الأكاديميةِ ثلاثَ مراتٍ لأنّ الإمتحانَ كَانَ دائماً مستند على التقنيةِ التي كَانَت الأسوأ عنده، وبعد مهلة قصيرة تَكْشفُ بأنّ الحركةَ كَانَت تقنيةَ النسخ العادية، وأنه لم يتقنها وحسب بل اتقن تقنية النسخ المرقّاة التي ساعدته للرِبْح (لمواجهةِ مزاعمِ نيجي مِنْ أن مواهبه ومهاراته تَأتيانِ مِنْ الولادةِ بشكل مباشر). بينما نيجي يَتمدّدُ على الأرض، غينما شيرانوي يُخبرُه "عندما يَنْمو الطيرُ المحصورُ في قفص بحكمة، سَيُحاولُ فَتْح القفصِ بمنقارِه هو.. هم لا يَستسلمونَ لأن يُريدونَ الطَيَرَاْن ثانيةً ". هذه إستعارةُ ملائمةُ لحالةِ نيجي؛ في الحقيقة، الطيورُ كانتْ تطيرُ قُرْب نيجي بشكل واضح قبل هذه المباراةِ.


بعد هذه المعركةِ، قرر هياشي - عمّ نيجي- إخبارَ نيجي حقيقةَ موتِ هيزاشي -والد نيجي- أخيرًا. فهو شَعرَ بأنّ نيجي كَانَ كبير لحدّ كافَ الآن لمعْرِفة الحقيقةِ. سلّمَه لفيفة التي رفضها مبدئيًأ لأنه يعتقد بأنّ الكذب سهل بالنسبة لرئيسِ العائلةَ حتى أدركَ بأنّها عُنونَت "إلى نيجي" بخط يد أبيه. في الرسالةِ، هيزاشي يُوضّحُ بأنّه لَمْ يُضحّى به مطلقاً. بل إنه إختارَ طوعاً أَنْ يَمُوتَ ليس كفرد من العائلة الفرعِ يَحْمي رئيسَ العائلةَ، بل كهيوقا يَحْمي أَخَاه وعشيرتَه. تَطَوُّع هيزاشي كَانَ مساعدًا حيث أنّ ختمَ اللعنةَ الذي أعطيَ إلى العائلةِ الفرعَ يَخْتمُ أسرار البياكيجان بعد الموتِ، هكذا حفظَ أسرارَ إحدى أقوى Blood-lines في كونوها. بعد أن ينهي نيجي المنهمرةِ عيونِه بالدمع قراءة الرسالة يَجِدُ هياشي، رئيس عشيرةِ هيوقا النبيلة، يَخْفض رأسهَ إلى الأرض طالبًا العفو قائلاً: "هذه كلّ الحقيقة. رجاءً سامحني". يَمْسحُ نيجي دموعه ويَسْألُ هياشي أن يرفعَ رأسَهُ، يَدُلُّ على مسامحَته لرئيسِ العائلةَ.
بعد أن تركه هياشي، ينظر نيجي إلى خارجِ الغرفةِ خلال النافذةِ، ويتَسَائلُ حولَ طبيعةِ المصيرِ وما ترك أبّوه خلفه كرسالة. يَصِلُ لنقطة تحوّل إذْ يَبْدأُ أخيراً بالإذعان بأنّ الناسِ يُمْكِنُ أَنْ يَتغيّروا في النهاية، والطيور في الأقفاصِ التي تُحاولُ مجدةً بما فيه الكفاية يُمْكِنُ أَنْ تَفْلتَ وتَصْعدَ السماءَ ثانيةً. يَنْظرُ نيجي إلى رئيسِ العائلةِ وهيناتا فيما بعد بعين هادئة وحتى أنه وافق أن يتَدْرب فردا لفرد مَع هياشي.
هزيمة نيجي أمام ناروتو وكلمات ناروتو كانتا قادرتين على مُسَاعَدَة نيجي ليَرى بأنّ المصيرَ قادر على أَنْ يُغيّرَ، وقد أصبحا صديقين حميمين مِنْ تلك اللحظة. قَدْ لا يَعترفَ بذلك نيجي، لَكنَّه شاكرٌ لناروتو لإطلاعه على جانبٍ ألمع مِنْ الحياةِ.

ماساشي كيشيموتو يَقُولُ:
إنّ الموضوعَ لمعركةِ ناروتو-نيجي هو "قدر"، "أَو" مصير". أردتُ إبْداء الإختلافِ بين نيجي الذي إعتقدَ بأنّ القدرِ لا يُمْكن أنْ يُغيّرَ ويُعانى بسبب ذلك الإعتقادِ وناروتو الذي يَعِيشُ لتَغييرِ مصيرِه بينما يتَطَلّع للأمام




الجزء الثالث: فصل استرجاع يوتشيها ساسكي

فيْ وقتٍ ما لاحقاً في السلسلةِ، يَنضمُّ نيجي الجديد إلى فرقةِ شيكامارو نارا (تشْملُ ناروتو أوزوماكي, كيبا إنوزكا, تشوجي أكيميتشي، ولاحقاً روك لي, غاارا, كانكورو و تيماري) في المهمّةِ التيْ فشلتْ لمَنْع ساسكي يوتشيها مِنْ عبورِ حدودِ أرض النارِ وأرضِ الصوتِ والتي يسيطرُ عليها أوروتشيمارو. يُواجهُ كيدومارو أحد خماسي قرية الصوت، مخاطرًا بحياتَِهِ لأجلِ رفاقِهِ، مُتحمّلاً إصاباتٍ حرجةٍ، ويصل لنقطة تَبْعُدُ بِضْعَ إنْشاتٍ مِنَ الموتِ (عندما تلقّى ضربةِ عن قصد بسهمِ كيدومارو لكي يتمْكِنُ أَنْ يُوجّهَ تشاكراه خلال الخيطِ الذي يُوجِهَُ السهمِ، لكي يَقْتلَه)، يَبْقى على قيد الحياة ويرجعُ الجميل فيْ ذلكَ إلى المعالجةِ مِن قِبل فريق النينجا الطبي الذي بُعَثَ فوراً.

أثناء القتالِ ضدّ كيدومارو، أحسّ لأول مرّة كَيفَ يكون الشعور عندما تصْبَحُ في الطرفِ المُتضرر بشكل يائس وخصمك يتهكّمِ ويَسْخرُ مِنْ حالتِكَ اليائسةِ، كما عَملَ هو لكل من لي, هيناتا، وناروتو. يَرْفضُ نيجي التخلي عن المعركة ويُناضلُ بتصميمٍ مستميت تمامًا كما عملوا عندما واجهوا نيجي السابقِ، وهذا الذي مكّنه من الخروج منتصرًا في النهاية. نيجي يوضحُ لكيدومارو بأنّ هناك سببًا معيّنًا لكونه لا يَستطيعُ أنْ يخسرَ. يشير إلى كلمات ناروتو الأخيرةِ إليه بعد أن هزمَهُ فيْ إمتحانِ التشونين:"على العكس مني، أنتَ لَسْتََ فاشلاً " يعني أن نيجي يَجِبُ أَنْ لا يَعترضَ على مصيرِه لأنه في الحقيقةَ نيجي كان ممتازًا منذُ أنْ ولدَ. يَأْخذُ نيجي تلك الكلماتِ كإلهام ليُعلنُ بأنّه لا يَستطيعُ أنْ يخسرَ لأنه دائماً كانَ يُدْعِى بالعبقري، وهناك ناس يَعتمدونَ عليه كعبقري، وهو لا يَستطيعُ خَذْلهم. يتبع نيجي كلامه بأنّه إذا كان هناك من يستطيع أَنْ يُنقذَ ساسكي مِنَ الظلامِ، فهو ناروتو، لأن ناروتو أخذ بيده أيضاً مِنْ الظلامِ.
في خاتمةِ الجزءِ الأولِ للمانجا والأنمي يظهر نيجي في محادثةِ ودّيةِ مَع هيناتا وفي تدريب مَع هياشي، ويظهرون جميعا في وقت لاحق وهم يحتسون الشاي سوية، ويَرْمزُ ذلك إلى توصل أفراد عشيرةَ الهيوقا لقُبُول ً كلاً منهم للآخر أخيرًا.


فصل الفيلر

يَظهرُ نيجي عدة مرات فصل الفيلرِ الذي يَتْلي نهايةَ الجزءِ الأولِ لأنيمي ناروتو. يَظْهرُ نيجي في كل من: "فصل ريجا، فصل بلادِ الطيرِ، فصل قريةِ النجمة، فصل الوحشِ الثالث العظيمِ، وفصل الأحد عشر من كونوها". يبدو أنه وناروتو يحرزون تَقَدُّمًا حَسناً جداً في علاقتهم خلال هذا الفصل مع أنهم يَمِيلونَ إلى المُجَادَلَة من وَقتٍ لآخَرَ. عموماً، نيجي يُعامل ناروتو وأعضاء فريقه بشكل حسن. وهم في العادة يَعْملونَ سوية عند مواجهة الخصوم. والمهام التي يشترك بها نيجي تكلل بالنجاح عادة. بإستثناء مهمّةِ قريةِ النجمة إذ يَنتهونَ بتَحْطيم الجسمِ الذي أُرسلوا لحِمايته، سكان قرية النجمة لم يَشتكوا لأن الجسمَ كَانَ يتسبّب بالأذى لهم في الحقيقة. تسونادي تعتبرُ المهمّةَ ملغية إذ أن الشخص الذي طَلبَ المهمة أصلاً قام باغتيالَ زعيمَ القريةِ السابقِ لكَسْب القوَّةِ، وفي السر تَعتبر تسونادي المهمّةَ ناجحَة.
يُشيرُ الفلر أيضاً بأنّ نيجي يَتقدّمُ بشكل أفضل في علاقته بهيناتا وهياشي. وهو يَتدرّبُ في أغلب الأحيان مَع هياشي في فناءِ في قصرِ هيوقا الرئيسي الذي يشبه الدوجو. في فصل الاحد عشر من كونوها يَسْألُ نيجي هيناتا بلطف للمساعدةِ في البَحْث عن الفخاخِ مع أن طلبِه من المحتمل بسبب امتلاكها للبياكيجان أيضاً، وقد قام بذلك الطلب بلهجة ألطفِ كثيرًا مِما لو شخصه الذي كان عليه في إمتحانِ تشونين كان قد طلب ذلك.

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ScHnEiDeR
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
الجدي تاريخ التسجيل: 16/06/2008
عدد المساهمات: 1146
تاريخ الميلاد: 03/01/1996
العمر: 18
المزاج: تعبااااااان

جنسيتك: اماراتي
نقاط: 87
السٌّمعَة: 0

مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير عن شخصيات ناروتو   الخميس نوفمبر 13, 2008 9:41 am

تقرير عن كانكورو.. سيد الدمى....


الاسم:كانكورو
العمر: في الجزء الاول:14-15
في الجزء الثاني: 17
الطول:167 cm
الوزن:61.2 kg
تاريخ الميلاد:15-5
فصيلة الدم:B
القرية:قرية الرمال المخفية
الرتبة:جونين
الاقارب: الاب: الكازيكاجي الرابع- الام :كارورا- الخال: ياشامارو- الاخت:تيماري- الاخ:قارا.


كانكورو هو الابن الثاني للكازيكاجي الرابع والاخ الاصغر لتيماري والاكبر لقارا. في اول ظهور له كان يحمل دميته كاراسو على ظهره ملفوفة بضمادات.
يميل كانكورو في القتال الى استخدام كاراسو اضافة الى تقنية مشابهة لتقنية الاستبدال. يغوي اولاً العدو ويجعله يقترب من كاراسو (المتنكر بشكل كانكورو) فيما بعد يكشف عن نفسه بإزالة الضمادات لينهي قتاله مع العدو وتكون النتيجة لصالحه.


دمى كانكورو مجهزة بالعديد من الخدع والاسلحة المختلفة مثل الغازات السامة واطلاق القذائف اضافة الى امكانية فصل اجزاء الدمية واستخدام الانصل السامة المخبأة فيها.


فيما بعد يستخدم كانكورو دمية اخرى وهي كورواري وهذه الدمية مصممة لتكون وحدة خداع يمكنها ان تحمل بداخلها العدو بينما يقوم كاراسو بقتل العدو باستخدام الانصل السامة.


اختبار التشونين:
عند وصول كانكورو مع فريقه الى كونوها لأول مرة اصطدم به كونوهامارو فأمسك به وهدد بجرحه فحاول ناروتو التدخل إلا انه خدع بأحبال التشاكرا الخاصة بكانكورو بعد ذلك وصل ساسكي(في حين كان كانكورو يهم بالكشف عن دميته كاراسو) وقذف كانكورو بصحرة اصابت جبينه .. وعندها ظهر قارا..


في اختبار التشونين الاول (الكتابي) استخدم كانكورو دميته كاراسو المتنكر بهيئة احد المراقبين مزوداً اياه بكاميرا تصوير في عينه اليسرى فتمكن بذلك من الحصول على اجابات الاختبار.


في اختبار التشونين الثاني في غابة الموت حاول كانكورو ان يمنع قارا من اراقة الدماء كما نصح نينجا قرية المطر بعدم مقاتلة قارا لأنهم لا يملكون اي فرصة للفوز امام قارا الا ان محاولاته قد باءت بالفشل فقتل قارا الفريق باكمله وبسهولة لكن ذلك لم يشبع رغبته بالقتل إلا ان كانكورو وتيماري استطاعا معاً اقناعه بأن يهدأ وان لا يريق المزيد من الدماء.


خلال التصفيات السابقة للمرحلة الثالثة والاخيرة كان على كانكورو ان يقاتل ميسومي تسوروغي. بدا كانكورو مفرطاً في البداية لكنه سرعان ما كشف عن نفسه بعد ان قام عدوه بمحاولة قتل كاراسو (المتنكر بشكل كانكورو) ظناً منه انه كانكورو وبذلك قلب النتيجة لصالحه.


في المرحلة الثالثة والاخيرة من اختبار التشونين امتنع كانكورو عن القتال ضد ابورامي شينو لأنه لم يشا ان يكشف عن خطته فقد كان من المفترض ان يقاتل قارا ساسكي قبله وان يكون الهجوم على كونوها خلال مباراة قارا وساسكي إلا ان تأخر ساسكي ادى الى تأجيل مباراته.


خلال هجوم قريتي الصوت والرمال على كونوها اعترض كانكورو طريق ساسكي ليفسح المجال لتيماري وقارا للتراجع وفي تلك الاثناء ظهر شينو الذي اراد مقاتلة كانكورو فتابع ساسكي طريقه ليصل الى تيماري وقارا.
انتهت مباراة كانكورو وشينو بفوز شينو بعد ان استنزف تشاكرا كانكورو ولكن سرعان ما سقط شينو متأثراً بما استنشق من الغاز السام.


لاحقاً يعود كانكورو للمساعدة في حمل قارا بعد قتاله مع ناروتو وفي طريقهم للعودة الى قريتهم يعتذر قارا من تيماري و كانكورو فيجيبه كانكورو بأن لايقلق بشأن ذلك.


استرجاع ساسكي:
بعد الهجوم على كونوها وبعد ان اصبحت تسونادي الهوكاجي الخامس اصبحتا قريتي الرمال وكونوها حليفتان فطلبت تسونادي من من كانكورو وفريقه ان يساعدوا فريق شيكامارو في مهمة استرجاع ساسكي فكانت عملية انقاذ اينوزوكا كيبا من نصيب كانكورو وهنا ظهرت دمية كانكورو الثانية كورواري لأول مرة حيث استخدم كانكورو كلا دميتيه لقتل ساكون واكون فقتلهما مستخدماً تقنية السر الاسود.


مع مرور الوقت اصبح كانكورو جونين وقد اضاف الى مجموعته دمية جديدة وهي سانشورو وخلافاً لكاروسو وكورواري فإن سانشورو اكبر بكثير وهو مصمم للدفاع.. يستخدم كانكورو مخطوطات لاستدعاء الدمى بدلاَ من حملهم على ظهره.
خلال معركة كانكورو مع ساسوري قام ساسوري (صانع الدمى) بتدمير دمى كانكورو ولذلك فإن قدرات سانشورو ليست معروفة بعد.
علاقة كانكورو بأخته تيماري كانت دائماً جيدة لكن علاقته بأخيه قارا بدأت تتحسن بعد المعركة التي خاضها قارا ضد ناروتو.
يشرح قارا باحترام احلامه ومشاعره لأخيه الأكبر كانكورو .. وعندما اختطفت منظمة الاكاتسوكي قارا حاول كانكورو بنفسه انقاذ اخيه لكنه فشل في ذلك بعد قتاله مع ساسوري فخلال ذلك القتال تمكن ساسوري من جرح كانكورو في صدره باستخدام ذيله المسموم ( ساسوري قد حول نفسه الى دمية بشرية بشكل العقرب).. بعد وصول المساعدة من كونوها (فريق كاكاشي) تمكنت ساكورا من معالجة كانكورو وعندما اراد الفريق المغادرة طلب كانكورو من ناروتو ان يعيد "اخيه" قارا الى القرية.
فهل سيتمكن ناروتو من اعادة قارا حياً الى قريته؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ScHnEiDeR
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
الجدي تاريخ التسجيل: 16/06/2008
عدد المساهمات: 1146
تاريخ الميلاد: 03/01/1996
العمر: 18
المزاج: تعبااااااان

جنسيتك: اماراتي
نقاط: 87
السٌّمعَة: 0

مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير عن شخصيات ناروتو   الخميس نوفمبر 13, 2008 9:44 am

تقرير عن أبن الصحراء
الأسم:Gaara of the sand
العُمر: 13 إرتفاع: 148.1 سنتيمتر وزنِ: 40.2 كيلوغرام
المستوى:Gennin
الأسلوب: يستخدم جتسو الرمال
القريه:الرمال
الفريق : كانكورو ، تيماري
الرتبـــــة (شيبودن) : ( Kazekage )
"" الأقارب( العائلة)
الأب : (ميت) مو ميت اسمه (ميت)
الأم : (كارورا)
الخال ياشامارو)
(قصة جار)


هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 640x480 and weights 14KB.

في قرية الرمال ولد مولود جديد وقد تم الأقرار أنه الننجا الأقوى Ultimate Ninja حيث تمت طقوس محرمه عليه فور ولادته ليصبح متعامل مع الرمل ولكي تحميه مهما بلغت الصعوبات ونتيجه إلى هذه الطقوس توفيت والدته عد ذلك عاش Gaaraوترى عند ابيه وخاله Yashamaru تقريباً عندما اصبح واعياً في سن ال6 بدأ يستغرب اتعاد الناس عنه ومناداته بالوحش كان وحيداً لايملك سوى الرمال ودب صغير يحمله معه اينما ذهب كأي طفل يأتي دائما ليتفرج على الأطفال من بعيد وهم يلعبون وفي يوم من الأيام طارت الكره التي يلعب بها الأطفال بعيداً ولم يعرفو أي حل ثم فجأه ظهر Gaara واعاد لهم الكره بمساعدة الرمال على امل ان يحبوه ويلعبو معه لكن مسكين Gaara هرب الأطفال منه وهو يقول انتظرو لااريد ان ابقى وحيداً.....
في يوم من الأيام وفي ليلة هادئه كان يجلس ويفكر لماذا ينادونه الناس بالوحش ولماذا هو الوحيد وفجأه يهاجم Gaara من قبل احد المهاجمين لكنه استطاع التغلب عليه مستخدماً رماله ثم كشف Gaara قناع هذا الشخص ليرى ان هذا القاتل هو خاله الذي يحبه صدم Gaara واصبح يبكي بشده وهو خائف ولقد عرف وتيقن بأنه سيبقى وحده في هذا العالم إلى الأبد نعم هذا هو Gaara الطفل البريء الذي اصبح عديم الرحمه ولايحس بألم احد


(Yashmaru وعلاقته بGaara)
Yashmaru هو خال Gaara الذي رباه ورعاه وحماه من كل شر كان هذا الشخص هو منفذ Gaara الوحيد للحياة والحنان والدفيء وكان يرجع إليه في كل شىء ولكن ماهذا لماذا حاول Yashmaru قتل Gaara حسنناً والدGaara قد امره بذلك لأن Gaara لم يعد قادراً على التحكم
بالرمال وهذا لن يفيدهم وقبل ان يلفظز Yashmaru انفاسه الأخيرة قال لGaaraانني اكرهك لأنك السبب في موت أختي لقد حاولت ان احبك ولكني لم استطع ذلك ثم قام Yashmaruبتفجير نفسه على امل ان يموت Gaaraلكن دون فائده فالرمال تتدخل من جديد وهكذا فقد Gaaraاعز عائلته وهذا اصبح وحيداً إلى الأبد


(اسلوبGaara وهجماته)


Gaara اسلوبه في القتال دفاعي يحبث ان أي احد يحاول الهجوم عليه ترى الرمال تأتي وتحميه ولاتترك عليه أي اثر من الهجمات تراه واقفاً دون حراك لكن كما حدث مع معركة LEE تم اختراق الرمال ومهاجمت Gaara عند إذ تجتمع الرمال حوله وتعيد تكوين جسده وبهذا مهما ضرب Gaara فأن الرمال سوف تستمر في حمايته اما هجمومه المدمر وهو عندما تجتمع الرمال حول الضحيه وتمسك ترى Gaaraيغلق يده وهذا تقوم الرمال بتفتيت الضحيه إراباً إرباً لكي لايصبح أي اثر له


(ماهو الرمز المكتوب على جبهة Gaara)


هذه الكلمة ظهرت على Gaara بعدما عرف انه وحيد تحتم عليه ان يحمي نفسه ويقاتل من اجل نفسه وان يقتل الناس من اجل ان يعرف ماهو سبب وجوده في هذا العالم وتحتم عليه ان يحب نفسه فقط لاغير ومعنى تلك الكلمة هي (الحـــــــــب)


(مشهد يكرهه Gaara)



Gaara يكره نفسه ويتذكر ماضيه المؤلم عندما يرى ان احداً يدافع عن احد يتذكر خاله عندما كان يدافع عنه مثال عندما هاجم Gaara وكاد يقضي على Lee تدخل Gai-Sensai لحمايته ويومها دأت الكوابيس تظهر لGaaraعن عمه

امتحان الشونيين واحرب القريه بين اروتشمارو والهوكاجي الرابع

ناروتو وقارا نفس الشخصيه يشبهان بالحزن بالواحد بالوحش

كل شي نفس بعض لاكان كان ناروتو يريد ان يكون انسان غير قارا سعيد

لاكن نفس شي الابتسمه وراه حزن لا كان ناروتو تقلب على الحزن لاكن جارا ماذ كان

عند امتحان تشونين ناروتو غير قارا 80 دراجه اشعره انه انسان لايسه وحش

وتغير من ذالك الوقت مشاعر قارا لي الناس

وهذ فيديو اي قارا وناروتو

http://www.youtube.com/watch?v=G7iTAuEs9CQ

نتقال

الى،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،

اخوان قارا

قارا لديه اخت الاكبره تيماري

والاخ الاكبر كانكور

كان قبل امتحان التشونين يكهر اخوانه لاكن بعد غير ناروتو ماضي قارا ومسه احبه اخوانه

الفصل الاخير

تقنيات قارا
..التقنيات لقتالية لقارا الصحراء...:· درع الرمال
· تابوت الصحراء
· جنازة الصحراء
· جنازة صحراء الامبراطوري
· نسخة الرمال
· رذاذ الرمال
· درع الرمال
· العين الثالثة
· اختلاق تقنية النوم
· الرمال المتحركة في أسلوب رمال
· دفاع المطلق الأخير: درع ((shukaku))

القصة..

قارا ابن الكازيكاجي الرابع والاخو الأصغر لكانكورو وتيماري .. طلب أب قارا ختم ابنه بختم شوكاكو (Shukaku ) لكي يصبح السلاح النهائي لقرية الرمال وعندما ولد ضحى بأمه لكي يرتبط بالوحش وهكذا ماتت الأم دون قصد من قارا.. المسكين.. فيم بعد تولي والده تربيته وتدريبه لكن عمه هو الذي اهتم به بشكل أساسي .. فرعاه وأحبه .. وحين كان صغيرا كان كل من في القرية يخافون منه بمجرد ان يعرفوا من يكون يركضون رعبا وخوفا منه , حتى أخويه كانكورو وتيماري كانا يخافان منه وأباه كان يناديه بالوحش .. يالهذه القسوة أليس لديهم أي رحمة ان مجرد طفل بريء!!!!! فيما بعد رأى اباه أن الوحش الذي بداخل قارا يخرج عن السيطرة.. فأرسل مجموعة من القتلة لقتله لكنهم جميعا فشلوا.. وأخيرا قرر إن يرسل ياشامارو(عم قارا) لقتله !!!! نعم العم لم يكن يحب قارا بل كان يتظاهر ويخفي الكره بداخله... للأسف الشديد.. ثم يحاول العم ان يقتل قارا لكنه يفشل ثم يموت .. وهكذا يموت الشخص الوحيد الذي اعتقد قارا بأنه أحبه...


شرح تقنيات قتال قارا
يَستعملُ Gaara رمله كله كدرع او كسلاح
.
كمضيّف Shukaku، Gaara عِنْدَهُ القدرةُ لمُعَالَجَة الرملِ عند الرغبة. يَحْملُ Gaara دائماً جره على ظهرِه مليئة بكميةِ وفيرةِ مِنْ رملِ chakra المُحَسَّن نُقِعتْ من دمِّ أولئك الذين قتلوا . بالرغم من أن Gaara يُمْكِنُ أَنْ يُسيطرَ على أيّ رمل، ويُمْكِنُ أَنْ يصنع رملَ بنفسه حتى بإستعمال رملِه لتَفكيك المعادنِ في الأرضِ، رمله الشخصي أسهلُ كثيرُ للسَيْطَرَة لأنه َ مُعَالَجُ ب.chakraالرمل الآخر يحتاج لمجهود منه .
أثناء معركةِ، يَتحرّكُ Gaara نادراً، يَحْرسُ عادة ويُهاجمَ برملِه مِنْ موقع وحيد ويَستعملُ taijutsu نادراً. بينما قتال، يَستعملُ Gaara في أغلب الأحيان مجموعة تابوتِ الصحراءِ تليها جنازةِ الصحراءِ لأَسْر وقَتْل معارضيه بعد ذلك. Gaara يُمْكِنُ أَنْ يَزِيدَ مِقياسَ هذه المجموعةِ أيضاً بإستعمال رماله المتحركةِ في أسلوبِ شلال يليه بجنازةِ الصحراءِ الإمبراطوريةِ، التي يُمْكِنُ أَنْ تَقْتلَ جيشا كاملا عملياً. بالرغم من أن قدراتِه تَستعملُ في الغالب للمخالفةِ والدفاعِ البسيطِ، يُمْكِنُ أيضاً أَنْ يستعمل تَشْكِيلة الأغراضِ، بضمن ذلك العَوْم في الهواءِ والتجسّسِ.




هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 512x423 and weights 32KB.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ScHnEiDeR
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
الجدي تاريخ التسجيل: 16/06/2008
عدد المساهمات: 1146
تاريخ الميلاد: 03/01/1996
العمر: 18
المزاج: تعبااااااان

جنسيتك: اماراتي
نقاط: 87
السٌّمعَة: 0

مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير عن شخصيات ناروتو   الخميس نوفمبر 13, 2008 9:55 am

الاسم: ساي
المكان: قرية كنوها المخفيه
الرتبة: جونين-انبو
الطول:؟؟؟
الوزن:؟؟؟
الاقارب:؟؟؟


حياته

عضو في مجموعة مستقلة مبادة تدعى أنبو ساي من الشينوبي مقارب لعمر ناروتو يتخصّص في النينجتسو كما انه وكيل سريّ أرسل من قبل الجد دانزو لإختراق الفريق 7 كبديل لساسكي. الاسم "ساي" خصّص فقط لمهمّة بلاد العشب. وقت ولادته مجهول حاليا، كما انه يقطع في الغالب من بقيّة العالم. لكن يوجد في ساي شئ غريب وهو انه لا يستطيع تذكر اسمه الأصلي. مهمّته وهدفها الكامل كان لقتل ساسكي بسبب خطره المفترض على كونوها، لكن بعد ان عرف الرابطة التي تربطه بنارتو ، يقرّر ساي ضدّ هذا، بدلا من ذلك يصرّح بأنّه يتمنّى أن يحمي تلك الرابطة بإنقاذه من أوروتشيمارو. عندما أصبح بنجاح جزء من الفريق السابع
..................................................
ساي وتشوجي

ساي يستعمل لفيفة وفرشاة وحبر لسحب الحيوانات التي ستقفز من اللفيفة ويهاجم بها كيفما يشاء. هو يمكن أن يستعمل هذه الطريقة أيضا لإنتاج بعض الحيوانات الذي هاجم بها على تشوجي
...................................

ساي وتحسين علاقاته مع الناس

، يتوجّه ساي إلى المكتبة لقراءة الكتب على تحسين العلاقات مع الناس. (كتاب لتعلم الاجتماعيات)، يقرأ عن كم كنيات يمكن أن تصوغ بعض الألفة مع الآخرين. الغير متأكدة كيف تعطي كنيات الناس، يستشير ساكورا وناروتو للمساعدة. ينصح ساي ساكورا لإستعمال الخصائص الذي يجيب ساي بدعوتها حتى الآن
.................................................. ......
فريق كاكاشي ضد اوروتشيمارو

عندما جاء اوروتشيمارو لانقاذ كابوتو فقابله في الميدان كل من ناروتو وساي وساكورا.... ناروتو حينها يفتح ناروتو اربعة اذيل فتأتي ساكورا لتنقذه فيضربها وتقع من جسر فيقول ياماتو لساي اتقذها فيرفض في البداية
ذالك تجاه مشاعره لها.... ثم يخرج لفيفته وقلمه وحبره ويرسم طائر كبير ثم يخلقه ويركب فوقه ويذهب لانقاذ ساكورا. يستخدم أيضا سيف قصير مثل السلاح الذي يبقى على ظهره في جميع
...............................................


ساسكي وساي

بعد المعركة بين ناروتو وأوروتشيمارو ينتهيان، يواجه ساي أوروتشيمارو ثم يرمي اوروتشيمارو السيف فيأتي على قلبه

ثم يتلاشا تدريجيا

هذا التقنية تسمى بتقنية "الحبر" يستطيع اتقانها كل من اوروتشيمارو والهوكاجي الثالث



اكتشاف ياماتو بعدم قتل ساي
((ساي شنق نفسه بجسم مزيف))

يكتشف ياماتو ان ساي شنق نفسه من شجرة، ميتة. لكن في الفصل التالي، هو يكتشف انه حيّ وحسنا، ما زال هارب مع أوروتشيمارو وكابوتو. "الجسم" كان جسما مزيفا متقنا خلق من قبل تقنية كابوتو. ياماتو قادر على معرفة الطبيعة الحقيقية للجسم بسبب ظهور غير طبيعي من التخييط حول رقبة الجسم التي منها هي علّقت.


....................................



إسقاط ساي كتاب رسماته

أسقط ساي كتاب رسماته وتركه بأشيائه حيث ساكورا و ناروتو وياماتو يجدانه. وهو يحتوي على رسوم غامضة لساي وأخّوه الأكبر سنّا المفترض يكبران ويمرّان بقفاز الأعداء. في كلّ صورة تالية، أخذ ساي الأسلحة ودرع معارضه السابق. الصفحات المركزية، حيث انهم اكتشفوا. إنّ الصفحة اليسرى فارغة جدا، من المحتمل لأن أخّ ساي مات، بينما الصفحة الصحيحة لها صورة ساي في ملابس انبو كامل، فقط بدون وجه. إنّ المعنى الحقيقي هذا مجهول إليهم.

و بالتالي فان اوروتشيمارو اعاد ساي إلى مخبأه، ساي يقدّم إلى ساسكي نفسه، الذي يتدرّب تحت أوروتشيمارو لمدة السنتين و نصف . ساسكي يبدو بلا مبالاة إليه، يظهر سخطا نحو أوروتشيمارو. عندما ساي يذكر بأنّه ربّما على طول المدى مع ساسكي من أنّه عمل مع ناروتو،

ثمّ يطلب كابوتو للبدء في جعل كتاب البنجو( كتاب البنجو يضم عددا من المجرمين الفارين من بلادانهم بسبب ارتكابهم للجرائم واعلانهم الخيانه لقريتهم ) من المعلومات التي احتوتها رسالة دانزو، معلومات كاملة على أي انبو مباشرة تحت سيطرة الهوكاجي. ثم يقود كابوتو ساي إلى غرفة ضمن المخبأ ويقفل الباب. ثم يخرج ساي كتابا عنما تأكد ان كابوتو ذهب

على أية حال، عندما يسمع صوت عند الباب، يخفي ساي الكتاب بسرعة في حقيبته. يظهر الصوت ياماتو يفتحه يستعمل مفتاح عبور خشبي شكّل يدّه (تقنية قوية لدى ياماتو)اما بقيّة فريق كاكاشي، الذي أخترق مخبأ أوروتشيمارو وتعقّب ساي من قبل خشب الذي زرعه ياماتو في وقت سابق على جسمه

، تقول ساكورا بأنّ الشينوبي لا يمكن أن يكون قاس جدا، ويستعمل إرتباط ساي إلى كتاب فنّه كوصلة إلى أخّيه كمثال. يذكر ياماتو بأنّ دانزو طبّق تدريب خاصّ لإزالة العواطف في 'ساي'. هذا التدريب كان مشابه لإمتحان التخّرج السابق لكيريجاكور، الذي فيه الزملاء الطلبة، أو أفراد العائلة في هذه الحالة، كان لا بدّ أن يحارب بعضهم البعض إلى الموت. ساي ينكر هذا وإدّعى بأنّ أخّاه مات مجرّد من المرض، والكتاب كان يفترض أن تكون هدية له. علاوة على ذلك، إدّعى بأنّه وأخّاه لم يتعلّق به بالدمّ، هم كانوا مجرّد يتيمان اللذان وجدا ولذلك لديهم إتّصال قوي بين بعضهم البعض. يقول بأنّ الكتاب غير منهي لأن ينسى ما أراد وضع هناك بعد أن مات أخّاه.
التخطيط والمحاولة لايجاد ساسكي
((وظهور اول ابتسامة صادقة لساي))


بعد أن يعودون إلى السطح، يربط فريق كاكاشي ساي فوق، يتركه تحت هيئة رقابة إحدى موكو بنشينس ياماتو. ناروتو يصرّح بأنّهم سيذهبون لانقاذ ساسكي الآن. على أية حال، يشكّ ساي في نجاحهم، يصرّح بأنّه قابل ساسكي، الذي لن يهتمّ بناروتو. إذا يذهبون بعده، أوروتشيمارو سيهزمهم ويستعملهم لتجاربه. هو يسأل ناروتو لماذا هو راغب لمعارضة أوروتشيمارو حتى إذا هو لم يؤمر للعمل ذلك. ناروتو يردّ بأنّه كان يكره ساسكي، لكن الآن شكّل صداقة به بمرور الوقت بسبب تجاربهم المشتركة. ساي ما زال يشكّ في نجاحهم ضدّ أوروتشيمارو، لكن ناروتو يصرّح بأنّه يعمل مهما كلّف الأمر لإسترجاع ساسكي.

قبل الفريق كاكاشي يمكن أن يعرض، كابوتو يظهر ويحرّر ساي. على أية حال، قبل معركة يمكن أن تطوّر، ساي، تحرّك بكلمات ناروتو ويتمنّى فهم علاقته مع أخّيه الخاص، صدم كلّ شخص بمساعدة ياماتو يشلّ كابوتو.


ساي أخيرا عرض إبتسامة حقيقية بعد إكمال كتاب صورته عنه وأخّوه. بعد أسره، كابوتو كان منفتح حول المعلومات على العرين، لكن ليس مكان ساسكي. الفريق كاكاشي إنشقّ إلى زوجين؛ ساي زوج مع ناروتو فوق، وساكورا مع ياماتو، في بحث ساسكي. بعد إنهيار ناروتو داخل العرين ينتظر أن يتعب ، ساي إقترح بأنّهم يجب أن يرتاحوا. أثناء هذه الفترة، قال ساي بأنّ ناروتو ذكّره باخّيه، وهو كان في تلك اللحظة عندما تذكّر أخيرا كيف يرسم الصورة النهائية في كتابه. يسحب أخّاه ونفسه تشابك بالأيادي والإبتسامة بينما كلاهما يلبسان أزياء أي انبو . هذا يظهر لجلب إبتسامة فعلية إلى وجهه..

إستعمالات ساي تخون .هو سحب لتحديد مكان ساسكي، وعندما يجده، سحبت إستعمالات الأفاعي لمهاجمته بينما هو نائم على ما يبدو. يحسّ ساسكي الهجوم، لكن يمتنع عن منعه. على أية حال، يكشف ساي في تحرّك مفاجئ بإنّه سيجلب ساسكي يعود إلى ناروتو، بدلا من أن يكمل مهمّته المخصّصة. هذه لأنه لا يريد كسر رابطة ناروتو مع ساسكي وسيحارب لحماية تلك الرابطة التي ناروتو كان راغب لإعطاء حياته للدفاع عن ساسكي.
.................................................. ....
المعركة بين ساسكي وفريق كاكاشي
يبدآن، يتحرّك ساي لمنع ساسكي منطعن ناروتو بسيف حآد جدا يسمى

(كوساناجي). على أية حال، قبل
هو يمكن أن يهاجم، ساي من قبل ساسكي
، تيار تشيدوري
................................................

موافقة ساي للنضمام بفريق كاكاشي
أعطى ساي ترييح كلمات إلى ساكورا وناروتو بعد أن أدركوا بأنّ ساسكي إختفاا. أخيرا، ساي قبل بالفريق كاكاشي ك"رفيقهم". على عودة إلى كونوها، ساي قرّر الإستمرار بإستعمال هذا الاسم، ومطلوب للبقاء بالفريق 7، على الرغم من بعض الإعتراضات البسيطة من دانزو. في بيته يتذكّر ما ناروتو أخبره ويستعيد عواطفه. ناروتو ثمّ يدعو إليه للطلوع على مهمّتهم القادمة سوية. يترك بيته للإنضمام إلى ناروتو، ساكورا، وياماتو على مهمّتهم الجديدة، لكن ليس قبل وضع اللفيفة أمام نافذته التي تقول "الأصدقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ScHnEiDeR
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
الجدي تاريخ التسجيل: 16/06/2008
عدد المساهمات: 1146
تاريخ الميلاد: 03/01/1996
العمر: 18
المزاج: تعبااااااان

جنسيتك: اماراتي
نقاط: 87
السٌّمعَة: 0

مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير عن شخصيات ناروتو   الخميس نوفمبر 13, 2008 9:58 am

..........................
(بعض الصور)




[/url
[url=http://swalfbnat.com/up]
(الحبر)












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ScHnEiDeR
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
الجدي تاريخ التسجيل: 16/06/2008
عدد المساهمات: 1146
تاريخ الميلاد: 03/01/1996
العمر: 18
المزاج: تعبااااااان

جنسيتك: اماراتي
نقاط: 87
السٌّمعَة: 0

مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير عن شخصيات ناروتو   الخميس نوفمبر 13, 2008 10:00 am

افضل تقرير عن(( هاتاكي كاكاشي))
صورة لهاتاكي كاكاشي

البلد:كوناها

عيد ميلاده:15سبتمبر
العمر:27سنة
نوع الدم:O
الطول:181سم
الوزن:67.5كغ
سنتكلم عن
1-طفولته
2-نشأته و كيف حصل على الشارينقن
3-من يكون مدربه
4-طلابه
5-تقنياته
6-أصدقائه
7-من يكون والده
.
.
.
.
.
1-عندما كان كاكاشي صغيرا كان حاد الطباع و إنه يتبع القوانين....و يكره من لا يتبع القانون. إن القانون دائماً في المرتبة الأولى لكاكاشي و لا يقبل إي عذر من احد إن لم يتبع القانون لأنه يراهم حثالة و لا يحق لهم أن يكونوا نينجا.
.
.
.
.
و أيضاً فهو مقاتل قـــــــوي و رائــــــــع و لا يستهان به
2- قبل عشر سنوات كانت الحرب مندلعة بين البلدان الخمس الأساسية للنينجا و كانت الهجمات و المعارك لا تتوقف في حدود كل دولة و أخرى،و بسبب هذه الحروب و النزاعات ضعفت القوة العسكرية لبلاد النار كثيرا.



و في إحدى المهمات تم إرسال كاكاشي و فريقه إلى الحدود بين بلاد النار و بلاد الأرض لتدمير جسر تصل الإمدادات من خلاله لقرية الصخر.
في مهمتهم تلك تم اختطاف صديقتهم رين للحصول على معلومات منها . أراد أوبيتو الذهاب لانقاذها لكن كاكاشي منعه . بحجة أنه القائد و أنه يعرف ما يتوجب فعله . أصر أوبيتو على الذهاب و عصى أمر كاكاشي و تركه بعد أن وجه له لكمة معتبرة . لم يتمالك كاكاشي نفسه من اللحاق بصديقه و انقاذه قبل أن يوجه له العدو ضربة قاتله . ولكن العدو نفسه وجه لكاكاشي ضربة بالكوناي ( سلاح النينجا )جرحته في عينه اليسرى .



عندها ظهر الشارينجان لأوبيتو لأول مرة . ودافع عن كاكاشي . تخلصا من الأول ثم ذهبا للثاني الذي كان يحتجز رين . أنقذاها بعد صراع معه ولكن حصل انفجار في المكان



أصابت صخرة رأس كاكاشي ( لأنهم كانوا في كهف ) و أغمي عليه . كانت الصخور على وشك السقوط فوقه عندما حماه أوبيتو فسقطت الصخور فوقه بدلا عنه . تحطم الجزء الأيمن من جسمه بالكامل . عندها قال لكاكاشي انه الوحيد الذي لم يعطه هدية لذلك ستكون هديته هي عينه اليسرى التي أصيب فيها كاكاشي .
.
.
.
.
3-الاسم: ؟؟؟؟؟
المرتبة:جونين
التقنيات:1-الراسينجين والتي أمضى ثلاث سنوات حتى انتهى من إتقانها.من المحتمل أنك سمعت أن (جيرايا) هو مخترعها لكن العكس صحيح
2- الكوناي الخاصة وهذه كوناي غريبة الشكل أهداها الهوكاجي الرابع لـ(كاكاشي) عندما اخذ منصب الجونين . وفي هذه الكوناي قدرة تجعل الهوكاجي يحس عندما تستعمل . أي أنه يستطيع أن بــ(كاكاشي) حين يستعملها وهذا يدل على أن الأمر خطير...
3- شيكي فوجن وهي أخطر تقنية من حيث أنها تقضي على الخصم . وقد علم الهوكاجي الرابع هذه التقنية للــ(هوكاجي الثالث) وبها استطاع الهوكيج الرابع ختم (كيوبي) في ناروتو.
4- الهجوم السريع(البرق الأصفر) هذا هجوم قوي.بحيث أنه يطور من سرعة النينجا وقد استخدمه الهوكاجي الرابع.عندما اكتشف ان كاكاشي يحتاج للمساعدة.
أنه نفسه الهوكاجي الرابع ولكنه لم يكن حينها هوكاجي
وكان يلقب بالبرق الأصفر لكوناها و هو مدرب كاكاشي،أوبيتو و رين وكان يعتبر كاكاشي أفضل تلاميذه
وعندما أصبح كاكاشي جونين أهداه الكوناي الخاص
وقال له لاتستخدمه إلا في الحظات الخطرة وبعد أن أصبح الهوكاجي الرابع ظهر وحش البيجو ذو تسعة ذيول ضحى بنفسه من أجل حبس الكيوبي داخل ناروتو
وهناك أناس يقولون الهوكاجي الرابع أب ناروتو
5-شيدوري،كاي وكاجي بونشن نيجتسو هذا الي أعرفه عن تقنياته
.
.
.
6-أصدقاء كاكاشي



1-اوبيتو
هو شخص مرح، و طيب، و لا يحب تصرفات كاكاشي معه. و دائماً كاكاشي يعتبره لا شيءو هما دائماً الشجار و لا يتفقان أبداً، و يختلفان في كل شيء.
و كان لــــ اوبيتو طبيعةو هي أنه يتأخر على الاجتماع



و اوبيتو من قبيلة اليوتيشوشيها و لكن لم تظهر له بعد عينان الشارينقن بعد
و لكن بعد وقت أصبحت علاقته بككاشي قوية جدا
2-رين
الشخصية المحبة، الطيبة، و الحنونة. إنها لها خبره في المعالجة الأشخاص، فهي مثل الطبيبة تعالج الجرحا أثناء القتال.
كاكاشي لا يملك لها إي شعور....و هو يظن أنها تحب اوبيتو لأنها تدافع عنه و تحاول أن توفق الشجار بينهما و لكن رين معجبه بكاكاشي و هو لا يعرف ذلك.
.
.
.
.
7-الاسم: هاتاكي ساكومو.



السن: غير معروف.



المرتبة: جونين)يعتبر أيضا من النينجا الأسطوريين.



التقنيات: ؟؟؟؟.



ساكومو هو أب كاكاشي و كان يلقب بالمخلب الأبيض لقرية كونوها،أثناء إحدى مهماته واجهه موقف صعب فيه اختياران إما نجاح المهمة و إما حياة رفقائه لأنه في حالة رغب في نجاح المهمة عليه التضحية بزملائه أو أن ينسحب و بذلك تفشل المهمة لكن يحافظ على حياة من معه و كانت دولة النار تعتمد بأكملها على نجاح هذه المهمة إذ أنها ستكلفها الكثير لو فشل ساكومو في تحقيقها، كان على هذا الأخير أن يقرر بسرعة لذا اختار حياة رفقائه على نجاح المهمة و انسحب عائدا للقرية حيث استقبله الجميع بالحقد و الكراهية و اتهموه بالخيانة العظمى لدولة النار حتى من أنقذهم بدأو بالابتعاد عنه و سرعان ما تخلى الجميع عنه، بعدها لم يبق أمامه شيء ليفعله في هذه الحياة بعد أن فقد كرامته سوى أنه انتحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ScHnEiDeR
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
الجدي تاريخ التسجيل: 16/06/2008
عدد المساهمات: 1146
تاريخ الميلاد: 03/01/1996
العمر: 18
المزاج: تعبااااااان

جنسيتك: اماراتي
نقاط: 87
السٌّمعَة: 0

مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير عن شخصيات ناروتو   الخميس نوفمبر 13, 2008 10:05 am

صور




4-طلابه هم ناروتو ساكورا ساسكي
صور لهم



بعض الصور

هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 512x384 and weights 183KB.


هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 1024x768 and weights 151KB.


يتبع Sleep
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ScHnEiDeR
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
الجدي تاريخ التسجيل: 16/06/2008
عدد المساهمات: 1146
تاريخ الميلاد: 03/01/1996
العمر: 18
المزاج: تعبااااااان

جنسيتك: اماراتي
نقاط: 87
السٌّمعَة: 0

مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير عن شخصيات ناروتو   الخميس نوفمبر 13, 2008 10:11 am

أكبر تقرير لـشيكــامــارو

وهو عن .. " نارا شيكامارو "..
هو شخصية في سلسلة مانغا وانمي ناروتو أوجدها (ماساشي كيشيموتو

البطاقة الشخصيه

الاسم : نارا شيكامارو ( Shikamaru Nara ، 奈良シカマル )


العمر: 12-13 في الجزء الأول
15 في الجزء الثاني


تاريخ الميلاد : 22 سيبتمر


نوعية الدم : AB


الطول: 152.1سم( في الجزء الأول )


الوزن: 42.9كجم ( في الجزء الأول)


الأقرباء :
الأب : نارا شيكاكو ( Shikaku Nara )

الأم : نارا يوتشينو ( Yoshino Nara )

الرتبة: تشونين، Chunin


هواياته : النوم وتامل السحب ولعب الشوجي , واصبح يدخن مثل مدربه

الفرق التي انظم اليها
الفريق الحالي: ( الفريق العـاشــر ):
القائد : هاتاكي كاكاشي
الفريق : نارا شيكامارو ، ياماناكا اينو ، أكيمتشي تشوجي

الفريق القديم: ( الفريق العـاشــر ):
القائد : سارتوبي أسوما
الفريق: نارا شيكامارو ، ياماناكا اينو ، أكيمتشي تشوجي


( فريق مهمة خاصة )
ساروتوبي أسوما,نارا شيكامارو,كاميزوكي إيزومو,هاجان كوتيتسو

هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 600x467 and weights 148KB.

( فريق شيكامارو )
نارا شيكامارو ، أوزماكي ناروتو، اينوزوكا كيبا ، هيوجا نيجي ، أكيمتشي تشوجي

هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 600x450 and weights 285KB.


التقنيات

1- تقنية تقليد الخيال (Shadow Imitation Technique )


-2 تقنية ربطة عنق الخيال (Shadow Neck Bind Technique )


-3 خياطة الخيال ( Shadow Sewing )


4- تقنية تقليد خيال شوركين (Shuriken Shadow Imitation Technique
السيرة الذاتية

شيكامارو هو شخص غير متحمس للغاية ، ولذلك يعيش حياته تجنب العمل. ويرجع هذا جزئيا الى البحث عن طرق مقاومه أقل ، كما أنه غالبا ما يختار القيام بأشياء التي يكون فيهـا إزعاج الناس له اقل , خططه على الحياة تعكس هذا الجانب من شخصيته ، وهو يخطط ليكون نينجـا متوسط المرتبة
شيكامارو مخطط عبقري ,وحيث ان مدربه ساروتوبي اسوما غالبا يلعب ضده لعبة (الشوجي وجو) فلم يستطع اسوما يوما ان يغلبه . مما نبه اسوما ان شيكامارو جيد وممتاز في لعب الذكاء مع ان درجاته كانت بمستوى درجات ناروتو المتدنية ونتيجة لذلك قام اسوما بعمل اختبار الذكاء له بطريقة لعبه فوجد انه عبقري نادر بدرجة فوق ال 200 . فقد كان شيكامارو يجد ان تحريك القلم في الاختبار كان مزعج فكان ينام في الاختبارات الاكاديميه مما أدى الى درجاته المتدنية .
و شيكامارو يعمل جيدا مع رفاقه في الفريق كما كان آباؤهم معا فريقا في سن الشباب أيضا.
تخرج شيكامارو مع ناروتو من الاكادميه الى مستوى الجينين من النينجا , وقد تم ترقية شيكامارو الكسول العبقري الهادئ الى مستوى الشونين بعد الاختبار ( اختبار الشونين)
.يرجع شيكامارو الى عائلة التلاعب بالظل و راعيه الأيل
وقدرته الاساسيه هي حركة الظل الزائف
Shadow Imitation Techniqueوبعدها بفترة في المسلسل يقوم والده بتعليمه الجيتسو الثانية حركة ظل تقييد الرقبة
Shadow Neck Bind Technique,
مأخوذة من الحركة الأولى
.شيكامارو له وصلة أخلاقية قوية وإحساس الالتزام برفاقه وبالرغم أنه كان يفتقر الى الشجاعة إلا أنه كان يضحي
بنفسه في سبيل أصدقائه
شيكامارو له علاقة طويلة وصداقه مع أكيمتشي تشوجي الذي يسلمه ثقته الكاملة
وقبل ان يتم ترقيته كان شيكامارو وشوجي وإينو في فريق واحد مع مدربهم اسوما,وتعاونهم جيد في القتال.
يرى شيكامارو ان جميع الفتيات مزعجات , ويعتبر تيماري هي أكثرهم وأولهم إزعاجا , بعد والدته . ومع رؤية شيكامارو للنساء بأنهن مزعجات و قياديات وملحين (مقارنه بشخصية والدته) فلديه حلم بان يتزوج ويربي عائله


( شيكامارو:أريد أن أتزوج امرأة غير قبيحة أو جميله .ارزق بطفلين ,أولا بنت والثاني ولد .أتقاعد بعد زواج ابنتي و توظيف ابني في العمل .وأكمل حياتي بلعب الشوجي . وأموت قبل زوجتي)


لدى شيكامارو عاده حيث يضع أصابعه مع بعض كشكل مربع وإقفال عينه حتى يستطيع التركيز وللتخطيط بخطه . فإذا بدأ لا يأخذ منه إلا دقائق من التفكير , وعادة يكون سابق خصمه بعشر خطوات من الحركات مع مئة خطه جاهزة للتنفيذ.
اذا وضع في موقف غير مريح أو أي موقف من المواقف يتطلب منه عناء فانه يقول كلمته المشهورة
( هذا مزعج )
وأيضا يلقب نفسه بأنه"رقم واحد في الهروب" أو" الجبان رقم واحد".
وشعاره في الحياة هي "العيش كل يوماً بهدوء".

اختبار الشونين

كانت مبارته الأولى في الاختبار ضد فتاة اسمها ( كن تسوتشي ) وقد تمكن من هزمها باستخدام تقنية تقليد الخيال
خطـاً

هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 600x450 and weights 86KB.

وكانت مبارته الثانية ضد ( تيماري)

هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 640x480 and weights 193KB.

ولكن المباراة انتهت بانسحاب شيكامارو من المباراة
وقد يكون سبب انسحابه أن الشاكرا
نفذت مع كثرة استخدام تقنيات الظل في المباراة ، ويقول شيكامارو أنه لا يحب تعكير مزاج البنات


لاحقا وقت الهجوم على كونوها من قبل الصوت والرمل كان شيكامارو من الثلاث جينين الذين ابطلو مفعول جيتسو النوم(هو و ساكورا وشينو) خلال الدور الثالث من اختبار الشونين . ومن ناحية أخرى فضل ان يستلقي في مكانه والادعاء بأنه تأثر من الجيتسو وعدم فعل إي شيء, الى ان أتت ساكورا لتبطل مفعول الجيتسو منه وتوقظه.

و لقد عٌيّنَ شيكامارو , ناروتو , ساكورا و( باكون) - كلب كاكاشي - في مهمة للإلحاق بساسكي الذي لحق بقارا لإنهاء مباراتهم . وفي الوقت نفسه لحق بهم ثمانية شونين من الصوت. والى حد ما أطلق شيكامارو مسمى علي النينجا الذين معه و بـ غبي (ناروتو) , نينجا من دون إي مهارة أو قدرات (ساكورا) , كلب (باكون بدون منازع) ,واجبن واحد في القرية (هو نفسه شيكامارو) ولكن شيكامارو قرر البقاء في الخلف لتأخيرهم وشراء الوقت الكافي للآخرين ليلحقوا بساسكي. فباستخدام إحدى تخطيطاته العبقرية يأسر الثمانية بظله ,وفي حين أخر اختباء النينجا التاسع بين الشجر لحماية الثمانية من ضربة شيكامارو, برغم من توقعه لوجود النينجا التاسع إلا انه لا يستطيع مقاتلتهم بسبب استنزاف جميع قوته في مباراة اختبار الشونين. وللحظ ان مدربه اسوما يأتي لإنقاذه وهزم التسع نينجا الصوت لوحده.

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ScHnEiDeR
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
الجدي تاريخ التسجيل: 16/06/2008
عدد المساهمات: 1146
تاريخ الميلاد: 03/01/1996
العمر: 18
المزاج: تعبااااااان

جنسيتك: اماراتي
نقاط: 87
السٌّمعَة: 0

مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير عن شخصيات ناروتو   الخميس نوفمبر 13, 2008 10:23 am

مهمة ارجاع ساسكي
مهمة شيكامارو الأولى لإرجاع ساسكي وهو قائد الفريق المكون،) أوزماكي ناروتو، اينوزوكا كيبا ، هيوجا نيجي ، أكيمتشي تشوجي) إلا أن المهمة تفشل بسبب تدخل "الاربعه الصوت" فريق مميز من النينجا أرسله اوروتيشيمارو خصيصا لوصول ساسكي بأمان الى قرية الصوت.
قام شيكامارو بإظهار ذكائه التخطيطي في ترتيب الفريق وتجنب وعمل الفخاخ لفريق العدو.ولكن في النهاية تفرق الفريق واحدا تلو الأخر وانتهى بهم ان كل واحد يقاتل واحد.
وخصم شيكامارو كانت تايويا

هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 600x450 and weights 80KB.

متخصصة في ضربات الصوت طويلة المدى باستخدام المزمار.
فتستخدم المزمار للتحكم بثلاثة مخلوقات أشباه شياطين وإحداث قينجيتسو لتقييد الخصم . لكن شيكامارو مره أخرى يظهر تخطيطه المذهل في ضرباته وهجماته, وبنجاح يقييد تايويا بظله .ولكن عندما تحرر تايويا المرحلة الثانية من قوة الختم الملعون استطاعت بان تقاومه بقوة الانحدار الوحشي
sheer brute forceفتقيد شيكامارو بالقينجيتسو فلا يستطيع الحركة حيث ظن انه انتهى من المعركة, وفي حين محاولة قتله يستخدم ظله لكسر إصبعه للخروج من الخيال عن طريق الشعور با الألم, ويتصدى لضرباتها ويقيدها بظله ولكن هذه المرة في منطقه يستطيع الإمساك بها بقوه ,ومع ذالك قوتها الوحشية تغلبه ,وفي لحظة انتهاء قوته ينقذ
مره أخرى وهذه المرة من قبل تيماري حيث ان قرية الرمل تتحد مع كونوها مره أخرى.
مع ان شيكامارو حاول المستحيل وبذل جهده لقيادة الفريق إلا انه كان قاسي على نفسه حيث ان النتيجة كانت فشل المهمة وبالكاد نجا الفريق لولا ظهور النجدة من قبل قرية الرمل .
وكانت ردة فعل شيكامارو هي ترك النينجا بعد التوبيخ الذي أتاه من تيماري عن كونه جبانا.فيأتي والده ليشرح له انه إذا ترك واستقال عن كونه نينجا فإن المهام لن تتوقف وسيأتي احد لقيادتها ,وان شيكامارو لو كان يؤمن بنجاح خططه ,وقائد الفريق شخص غيره يقوده الى هلاكه فأنه لن يشعر إلا بزيادة الألم ,لأنه لو كان القائد هو لمنع حدوث ذلك. يبكي شيكامارو من الفرح عند وصول تقرير ان أصدقائه جميعهم بخير ويأخذ بنصيحة والده. وقرر شيكامارو ان يعمل أفضل من اجل أصدقائه .ففي الأنمي شيكامارو يعين مدرس في الاكاديميه. وهذا يبقى على مدى علم بعد مرور الفترة.


يرى شيكامارو في حلقة إرجاع ميزوكي الضربة حيث يساند ناروتو الى جانب فريقه (اينو و شوجي) ضد فوجين ورايجين الاخوان الاسطوريين الاغبيه. عن طريق العمل الجماعي لاينو- شيكا- شو,يستطيعوا مؤقتا إيقاف المجرمين ولكن احتاجوا الى قوة تسونادي لاقافهم تماما.
فظهور شيكامارو قليل في الحلقات الفيلر قبل ظهوره الاساسيه.
ففي حلقه يظهر ليرى مهمة التدريب على النجاة لجينن اكاديمية كونوها الصغار.
وظهور آخر مع فريقه عند وقوع حادث إرسالهم إشارة الخطر بعد هجوم عدد كبير من القردة عليهم ,هدفهم كان سرقة وجبات شوجي .
وإحدى الحلقات يتم تعيين شيكامارو لقيادة فريق من الجونين لتحري blueprints شخص يدعى جينو .حيث انه سرق بلوبرينتس
التي من الممكن ان تستخدم في خطه للهجوم على كونوها في فترة تصليحها .وطبعا لكونه متحر ماهر فقد استطاع اكتشاف خطة أعدائه . وغير إثباته لكونه قائد ماهر بعد تذمره لتسونادي في بداية الأمر بعدم رغبته بعمل شيء.ففي النهاية قاد فريقه الى الفوز وهزم جينو في لعبته حيث مات بعدها

شيكامارو اخبر ناروتو انه علم بتغير ساسكي من تسونادي. وانه سوف يساعده في إرجاع ساسكي.حيث ان شيكامارو لاحقا سوف يثبت دوره الرائع في المسلسل. وبغرابه !! يوم ذهاب فريق كاكاشي وفريق اسوما إلى الغداء في مطعم ياكينيكو( اللحم المشوي) يختفي شيكامارو . وغير معروف ماذا كان يفعل وقتها. ولاحقا لعب شوجي مع اسوما , وتحدث عن كل قطعه ماذا تمثل . وقيل ان شيكامارو يمثل الفارس ,وهي قطعه ليس لها قدرات قويه ولكن تعوض عنها في سيطرتها على قدرتها الخاصة في اللف حول العدو وتشتيته.


في الجزء الثاني :
شيكامارو يظهر لنا في الانمي يمشي بجانب تيماري

هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 640x480 and weights 58KB.

على الرغم من نموه بشكل ملحوظ في ناحية الطول الا أن معالم وجهه لم تتغير كثيرا وحتى ملابسه لونها أسود وأكمام السترة طويلة
الشئ الزائد في ملابسه سترة نينجا قرية كونوها حتى أنه الى الآن يدخل يديه في جيبه ، وقد تعلم تقنية جديدة اسمها خياطة الخيال ( Shadow Sewing ) وهي عبارة عن

ظل يقوم بتقييد
أو ربط شئ معين ويستخدم أيضا في مجالات متعددة
وهذه التقنية استخدمها أمام ساي للدفاع عن ناروتو
وهو أيضا يأخذ المسؤولية
( مراقب ) في أي امتحان ، بالإضافة الى دور المعلم في الأكاديمية .
.............................................
المهمة الخاصة
ينضم شوتي نيجو

إلى فريق أسوما مع شيكامارو كاميزوكي
ايزومو كوتيتسو


في مهمة لتعقب الأكاتسوكي ,وفي النهاية يجدوا واحداً وهو هيدان حيث يثبته شيكامارو بظله , ويظهر كاكوزو لمساعدة هيدان فيرى شيكامارو أن لا فائدة من تثبيته ويتقاتل مع كاكوزو بينما يقاتل هيدان أسوما ويرتبط بأسوما وينفذ التقنيات على نفسه(وأسوما مرتبط بعنقه) ولكن هيدان لايتأثر بسبب خلوده الظاهر فيتضرر أسوما ,وبعد أن قرأ شيكامارو حركات هيدان يثبته بظل مرة أخرى ليساعد أسوما وبما أنه مربوط بالظل يقوم أسوما بضرب عنق هيدان..
ولكن هذا ليس كافي لهزيمة عضو الأكاتــسوكي حيث بقوم كاكوزو بإعادة رأس هيدان إلى عنقه ويقوم الآخر بضرب إيزومو وكوتيتسو ويقوم بتقنيته على أسوما ثانية ويطعن نفسه بحربته ,ويتأذى أسوما فيهرب الاثنان من الأكاتسوكي وتأتي فرقة الإغاثة (تشوجي واينو)
ويحاولون أخذ أسوما إلى مكان ليشفى ولكن أسوما يعرف أنها نهايته فيقول كلماته الأخيرة إلى فريقه ويخبر شيكامارو أنه ممتاز ومذهل ويمكن أن يصبح الهوكاجي فبشعل آخر سيجارة ويدخن منها ثم يموت فيأخذها شيكامارو ويدخنها..

كما أنه لم يأت إلى جنازة أسوما بل رغب في تدخين سيجارة ومراقبة السماء والغيوم واستعمال سكاكين أسوما بالتشاكرا , ويصبح قادر على تحويل ظله إلى أنصال...
.................................................. ...........................
المهمة الخاصة

ينضم شوتي نيجو

إلى فريق أسوما مع شيكامارو كاميزوكي
ايزومو كوتيتسو


في مهمة لتعقب الأكاتسوكي ,وفي النهاية يجدوا واحداً وهو هيدان حيث يثبته شيكامارو بظله , ويظهر كاكوزو لمساعدة هيدان فيرى شيكامارو أن لا فائدة من تثبيته ويتقاتل مع كاكوزو بينما يقاتل هيدان أسوما ويرتبط بأسوما وينفذ التقنيات على نفسه(وأسوما مرتبط بعنقه) ولكن هيدان لايتأثر بسبب خلوده الظاهر فيتضرر أسوما ,وبعد أن قرأ شيكامارو حركات هيدان يثبته بظل مرة أخرى ليساعد أسوما وبما أنه مربوط بالظل يقوم أسوما بضرب عنق هيدان..
ولكن هذا ليس كافي لهزيمة عضو الأكاتــسوكي حيث بقوم كاكوزو بإعادة رأس هيدان إلى عنقه ويقوم الآخر بضرب إيزومو وكوتيتسو ويقوم بتقنيته على أسوما ثانية ويطعن نفسه بحربته ,ويتأذى أسوما فيهرب الاثنان من الأكاتسوكي وتأتي فرقة الإغاثة (تشوجي واينو)
ويحاولون أخذ أسوما إلى مكان ليشفى ولكن أسوما يعرف أنها نهايته فيقول كلماته الأخيرة إلى فريقه ويخبر شيكامارو أنه ممتاز ومذهل ويمكن أن يصبح الهوكاجي فبشعل آخر سيجارة ويدخن منها ثم يموت فيأخذها شيكامارو ويدخنها..

كما أنه لم يأت إلى جنازة أسوما بل رغب في تدخين سيجارة ومراقبة السماء والغيوم واستعمال سكاكين أسوما بالتشاكرا , ويصبح قادر على تحويل ظله إلى أنصال...
.................................................. ...........................

الانتقام لاسوما

يذهب الثلاثة ( اينو – شيكا – تشو ) إلى تسونادي لطلب مهمة الانتقام لاسوما فتعطيهم هدية وهي هاتاكي كاكاشي ليساعدهم فيذهبوا ويعرض شيكامارو خطته لكاكاشي الذي أعجب بفطنة شيكامارو, فيقوم شيكامارو بحصر عضوا أكاتسوكي (هيدان وكاكوزو ) بالظل ليقعا فيه فيقع هيدان في الظل أما كاكوزو فيهرب من الظل وعندما يهرب يصله نصل خاطف من كاكاشي إلى قلبه

هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 600x186 and weights 91KB.

ولكن كاكوزو له أربعة قلوب ولكنه يفقد استعمال قلب واحد ومع هذا يستطيع القيام بهجمات فعالة فيهرب هيدان من الظل ويهاجم كاكاشي فيتجمع الفريق مرة أخرى ويعطي كاكاشي لشيكامارو كبسولة صغيرة فيرسل شيكامارو موجات ظله ثانية فيوقع هيدان في الظل ويضربه على وجهه ويجعله بعيدا عن كاكوزو كي لا يساعدان بعضهما البعض ويضع شيكامارو الكثير من الأوراق المتفجرة ويفصل الظل عن هيدان بسبب انتهاء مدة ظله وينتهز هيدان الفرصة لجرح شيكامارو ويأخذ الدم ويقوم بتقنيته ويطعن نفسه فيستخدم شيكامارو كبسولة كاكاشي المليئة بدم كاكوزو فيطعن هيدان في قلبه معتقدا أنه يؤذي شيكامارو وهو لا يعلم أنه قلب كاكوزو فيحاول شيكامارو ضرب عنق هيدان ,ولكنه يفشل فيثبته بالظل مرة أخرى ولكن لم يعد لديه الكثير من الشاكرا لتبقيه واقفا.
......................................
صور




هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 634x852 and weights 50KB.




هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 640x480 and weights 41KB.


هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 640x480 and weights 32KB.




هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 609x540 and weights 72KB.

صور رمزية












مقاطع

http://www.youtube.com/watch?v=VUxo5gsQWd4

http://www.youtube.com/watch?v=_VZy_rAn3Cc

http://www.youtube.com/watch?v=8aVdfu81qUE

http://www.youtube.com/watch?v=fmBIKfv0yns

http://www.youtube.com/watch?v=UUNv7zTHKuw

http://www.youtube.com/watch?v=BMxX3PvI64c

http://www.youtube.com/watch?v=v7zErIFJPwM

http://www.youtube.com/watch?v=tYK2gR4CPlk

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ScHnEiDeR
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
الجدي تاريخ التسجيل: 16/06/2008
عدد المساهمات: 1146
تاريخ الميلاد: 03/01/1996
العمر: 18
المزاج: تعبااااااان

جنسيتك: اماراتي
نقاط: 87
السٌّمعَة: 0

مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير عن شخصيات ناروتو   الخميس نوفمبر 13, 2008 10:24 am

تقرير عن تن تن
أحد الجنين ( في الجزء الأول ) و التشونين ( في شيبودن )
قدرتها فريدة من نوعها فهي خبيرة في الأسلحة ودقتها عالية في التصويب
ومن المستحيل أن تخطيء الإصابة
ولديها مجموعة من اللفافات تستطيع من خلالها إخراج بعض الأسلحة


أول ظهور لها

ظهرت قبل امتحان التشونين في الدور الثالث مع أعضاء فرقتها

وكان هناك امتحان بسيط ولكنها فشلت هي والفرق الأخرى فيه ونجح ناروتو ورفاقه


امتحان التشونين الأول

وقد كان كتابيا وقد كانت تغشش لي في الامتحان بواسطة مرايا
تتحكم بها بواسطة خيوط معلقة على قلمها

امتحان التشونين الثاني

حيث كان الامتحان يعتمد على العيش لمدة خمسة أيام في غابة جميع من فيها أعداء للفرقة
وحيث يجب عليك أن تأخذ اللفافات من الخصم للنجاح في الامتحان
ونجحت فيه تن تن وفريقها ولكنها لم تظهر هنا كثيرا ولم يكن لها دور فعال



امتحان التشونين الثالث

دوري يعتمد على قوة القتال وقد كان نصيب تن تن هي تيماري
وقد هزمت هنا هزيمة نكراء ولم تستطع حتى لمسها
ولكنها حاولت جاهدة للفوز ولكنها كانت أمام خصم قوي جدا بالنسبة لقدرتها
وحتى أنها استخدمت أحد اللفافات ولكنها لم تنفع أمام خصمها
واستخدمت بعض الحيل الأخرى ولكنها أيضا لم تنفع



ناروتو شيبودن

أرسلت تسونادي فريق جاي لمساعدة فريق كاكشي لإعادة جارا
وقد واجه فريق جاي كيسامي الخصم القوي
وقد ظهرت هنا بسلاحه الجديد وهو عبارة عن لفافة كبيرة جدا
تخرج منها أسلحة كثيرة
وقد شارفت على الموت في هذه المعركة بعدما نفذ كيسامي تقنية تحبسها في الماء

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ *^
صور لتن تن :

هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 800x600 and weights 146KB.


هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 800x600 and weights 355KB.


هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 800x600 and weights 297KB.


هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 800x600 and weights 271KB.


هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 800x600 and weights 181KB.



يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ScHnEiDeR
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
الجدي تاريخ التسجيل: 16/06/2008
عدد المساهمات: 1146
تاريخ الميلاد: 03/01/1996
العمر: 18
المزاج: تعبااااااان

جنسيتك: اماراتي
نقاط: 87
السٌّمعَة: 0

مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير عن شخصيات ناروتو   الخميس نوفمبر 13, 2008 10:26 am

تقرير شامل عن أوروتشيمارو
هو احد السنين الاسطورين
انه أوروتشيمارو

الاسم: أوروتشيمارو
القرية: كونوها (الورق)
الرتبة: (جونين)
مدربه: ساروتوبي (الهوكاج الثالث)
تلامذته: أنكو


>> مقدمة <<
أوروتشيمارو هو احد الاسطورين في قرية كونوها والذين تدربوا على يد الهوكاج الثالث، كان الابرز بين السنين الآخرين (جيرايا ، تسونادي).

هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 640x480 and weights 53KB.


كان اوروتشيمارو تلميذاً كباقي التلامذة الآخرين، ولكن ما جعله يهتم لنفسه هو انه يعلم بان من يتدرب على يد الهوكاج تكون له سمعة قوية وكبيرة في القرية مما جعله حريصاً على تطوير نفسه من مهارات وقوة واساليب.






أوروتشيمارو شخصية هادئة جداً وذكية عندما كان يتدرب على يد الهوكاج الثالث، وكان يكره الفشل ويصب دائماً نحو النجاح، وكان الهوكاج الثالث يعتبره الشخصية الأبرز لخلافته وحمل عرش الكونوها، مما يعني حصوله على لقب الهوكاج.



بعد نضج هؤلاء السنين وتقدمهم في العمر، ما زال أوروتشيمارو هو الأفضل بينهم، وما زالت كذلك نظرة الهوكاج الثالث اليه بهذا الشكل ولم تتغير.




>> نقطة التحول في حياة أوروتشيمارو <<
بعد ان لقى أوروتشيمارو افضل الاستحسان والثقة من الهوكاج الثالث، فكر بأمر هام بمستقبله، واخذ يفكر بما سيفعله عندما يصبح الهوكاج للقرية، ولكن نظرة أوروتشيمارو ذهبت لأبعد من هذا الحد.

وذهب تفكيره لناحية التمديد في الحياة لاطول فترة ممكنة، حيث أنشأء مختبراً خاص للتجارب، لإجراء التجارب فيه وتحليل النتائج.
بعد النتائج المذهلة التي حصل عليها أوروتشيمارو من هذه التجارب، وصل تفكيره لابعد من ذلك، وصل إلى تكوين اساليب محظورة، ورغم ان أوروتشيمارو كان يعلم بمحظوريتها، الا انه لهفته وتشويقه لما سيحدث جعله يجرب الكثير والكثير الى ان تمكن من تحقيق كل ما كان يريد معرفته والوصول اليه، وهو الحياة الأبدية.


لاحظ الهوكاج الثالث تصرفات أوروتشيمارو الغريبة وغيابه المستمر عن القرية، فبدأ بالشك فيه.
ويوم جاء الإعلان عن تعيين الهوكاج الرابع والذي سيكون خليفة لساروتوبي، كانوا المرشحين هم ( الثلاثة الاسطورين و "يوندايمي"- وهو الهوكاج الرابع الذي انقد القرية من الكيوبي.


قرر جيرايا وتسونادي الانسحاب من منصب الهوكاج وعدم رغبتهم في اعتلاله (يعود السبب لاسباب مرحلة المراهقة، حيث باتت تسونادي تسهر في الحفلات والمقاهي وهي تلعب القمار، وكذلك جيرايا كان من اشد المهووسين بالنساء – ففضلوا الحياة الرفاهية بدلاً من حمل قيادة القرية)
فاصبح المرشحين هم (أوروتشيمارو – يوندايمي)، تم تحليل القدرات لكل منهم من قبل الهوكاج الثالث ولجنة خاصة، واتضح في النهاية بان اوروشيمارو هو الأمكن والأقدر من تلك النواحي. إلا ان الهوكاج الثالث رفض وأصدر أمراً بتعيين يوندايمي كخليفة له وسط دهشة الجميع.

بعد علم أوروتشيمارو بالخبر زاد قهره وطمعه وكرهه للقرية وقرر تركها، فترك القرية وفي جعبته كمية ابتكرها من الاساليب المحظورة. بعد ان ترك القرية وهجرها علم عن منظمة تدعى (الأكاتسوكي) وعلم بأن أحد أفراد قرية كونوها موجود بتلك المنظمة وهو (يوتشيها إيتاشي)، "ايتاشي قد قضى على جميع عشيرته باستثناء اخيه"، حيث كان يطمع في الحصول على أعين الشارينغان المتوارثة في تلك العشيرة.
بعد ان انضم أوروتشيمارو لمنظمة الأكاتسوكي، "وهي منظمة اجرامية هدفها جميع التقنيات ووحوش البيجو"، قرر بأي ثمن الحصول على أعين ايتاشي، وهو عن طريق اخذ الجسد واستبداله، وهو اسلوب محظور ومحرم، عندما حاول أوروتشيمارو ذلك، لقى رداً عنيفاً وقوياً .حيث اندهش من قوة ايتاشي الكبيرة، وهزمه هزيمة مذلة، وكان ايتاشي قد هدد اوروتشيمارو بقتله في اي لحظة لانه يكره اوروتشيمارو وطريقة تخطيطه ونواياه
قرر أوروتشيمارو ترك المنظمة وتطوير مهاراته وقدراته لحد كبير جداً حتى يتمكن من هزيمة إيتاشي والحصول على جسده. ولكن تجاربه بعد ذلك لم تأتي بتطورات كثيرة مما جعله في موضع ياس .

علم أوروتشيمارو بأن هناك فرداً من عشيرة اليوتشيها مال زال موجوداً وهي الشقيق الأصغر لإيتاشي (يوتشيها ساسكي)، قرر أوروتشيمارو في ذلك الوقت الحصول على جسد ساسكي باعتباره اسهل من اخيه، تقاتل اوروتشيمارو مع ساسكي في اختبار الجينين، ولكن قدرة ساسكي لم تعجب اوروتشيمارو، فختم عليه ختم اللعنة بجانب رقبته،" طريقة يستخدمها أوروتشيمارو من خلال عض الشخص وتظهر عليه في مكان العضة ختم الشيطان ويظهر الختم على شكل رقم 6 متوزع في ثلاث زاويا، ويمنح هذا الختم القوة الكبيرة ولكن يستهلك في نفس الوقت القوة منهم".

رأى أوروتشيمارو بأن الكونوها قد تزعجه في مخططه القادم، فقرر القضاء عليها بمساعدة قرية الرمل،"تمكن أوروتشيمارو من القضاء على جميع سكان قرية الصوت، واستطاع تأسيس هذه القرية تحت مسماه وأصبح هو عرشها المنادى به"، خدع أوروتشيمارو قرية الرمل وتوعدهم بتقديم مكافئة لهم في حال الوقوف الى جانبه في هذه المهمة، لكنه خانهم وقضى على الكزيكاجي قرية الرمل، وثم تقاتل مع مدربه وهو الهوكاج الثالث في معركة ضارية وقوية،" وهي اقوى معركة حصلت في مسلسل ناروتو


استخدم أوروتشيمارو في هذه المعركة اسلوب محظوراً وهو (كوجيوسي ايدو تينسي) استدعاء الموتى"يجب التضحية بحياة شخص مقابل استدعاء شخص ميت"، استدعى الهوكاج الاول والثاني والرابع، الا ان الهوكاج الثالث تمكن من اخماد الاسلوب في آخر لحظة ووقف استدعاء الهوكاج الرابع

هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 640x480 and weights 37KB.


قاتلوا الى جانب أوروتشيمارو ضد الهوكاج الثالث، ألحق الهوكاجين السابقين اضرار كبيرة بالهوكاج الثالث، ،وكان يشفق عليهم و في النهاية اقتنع بضرورة التخلص منهم .
وضح الهوكاج الثالث اسباب عدم تعيين أوروتشيمارو الهوكاج الرابع وذلك بعد شكه فيه وتفكيره الذي ذهب بعيداً عن تحقيق مصالح القرية.
استخدم الهوكاج الثالث اسلوب محظوراً حتى يتمكن من القضاء على الهوكاجين، وهو اسلوب (فيونجتسو شيكي فوجين) – ختم روح الشيطان، وهذا الاسلوب هو الاسلوب الرئيسي المحظور، حيث بامكانه القضاء على اي شخص وذلك بانتزاع روحه وبقاءها في جوف الشينيجامي (ملك الموت)، لم يكن يعلم أوروتشيمارو شيئاً عن هذا الاسلوب، وكذلك لم يكن يرى ملك الموت لأن الشخص مكون الاسلوب هو الذي يتمكن من رؤيته وكذلك في حالة نزع نصف روح الشخص يتمكن الشخص الآخر من رؤيته)، هذا الاسلوب يكلف مستخدمه حياته، وقد استخدم الهوكاج الرابع هذا الاسلوب لانقاذ القرية وختم روح الكيوبي في ناروتو.


ولكن ان استخدم الهوكاج الثالث هذا الاسلوب على اوروتشيمارو فسوف يظل الهوكاجين الآخرين، فعمل اسلوب تعدد النسخ، وكون نسختين آخرتين، وتمكنت تلك النسختين من نزع روح الهوكاج الأول والثاني وتسليمها لمك الموت، وبالتالي ماتت النسختين مع الهوكاجين، وقرر الهوكاج الثالث تقديم جسمه الاصلي لنزع روح أوروتشيمارو، "قد يدور الآن سؤال في ذهنكم، لماذا لم يستخدم الهوكاج الثالث نسخة أخرى لأوروتشيمارو؟- لأن الهوكاج الثالث يعلم بقوة اوروتشميارو ويعلم بان النسخة لن تكون كافية لنزع روحه وبأنه لن يقف مكتوف الأيدي.

هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 600x450 and weights 17KB.

استغرب أوروتشيمارو مما حدث، حيث رأى الهوكاجين يموتون دون علمه ورؤيته ما يحدث، لانه لم يكن قادراً على رؤية ملك الموت. تمكن أخيراً الهوكاج الثالث من امساك جسد أوروتشيمارو، وبدا ملك الموت بنزع الروح، رأى أوروتشيمارو بأنه غير قادر على استخدام اي اسلوب، فقام بتحريك السيف باستخدام اصابعه وغرسه من ظهر الهوكاج الثالث واخترق صدره رغم امساك اينما للسيف، "اينما هو شخصية القرد التي استدعاها الهوكاج الثالث لمقاتلة أوروتشيمارو".، استغرب أوروتشيمارو مما حدث وقال له( لماذا لم تتجنب السيف؟) فاخبره الهوكاج الثالث بانه يعلم بامر السيف ولكنه تجاهله لانه ميت على اية حال، ولم يستخدم نسخة لهذا الامر، لان النسخة كانت ستموت لو اخترقها السيف ولهذا استخدم جسده الأصلي. لم يتمكن الهوكاج الثالث من سحب روح أوروتشيمارو بسبب قلة مقدار التشاكرا المتوفرة لديه فقرر سحب روح اهم جزء من جسده وهو اليدين حتى لا يتمكن من تكوين اي ختوم او استخدام الاساليب، فعل ذلك وسحب روح يدي أوروتشيمارو، ومات الهوكاج الثالث وهو على رضى مما فعله.

هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 640x480 and weights 29KB.

عاد أوروتشيمارو للقرية وهو محبط جداً، لم يتمكن ارجاع يده باي وسيلة رغم ان تابعه كابوتو هو نينجا طبي لكن لم تفلح محاولاته، فقرر أوروتشيمارو استشارة تسونادي" احدى السنين " لاعادة يديه، فاشترط عليها اعادة يده مقابل اعادة لها صديقها واخيها الذين ماتوا وذلك باستخدام الاسلوب المحظور الذي استخدمه لاستدعاء الهوكاج الاول والثاني. فكرت تسونادي بالأمر وكانت على مشارف الموافقة، ولكن بعد علم جيرايا بالموضوع "وهو السنين الآخر" هددها بالقتل في حالة موافقتها، يُذكر ان أوروتشيمارو اعترف لتسونادي بانه سيدمر القرية بعد ارجاع اليدين له وبهذا يمكنكم تخيل معزة ذلك الشخصين لتسونادي لانها كانت تنوي الموافقة، بعد المهلة التي حددها أوروتشيمارو للتقابل وتحديد وجهة النظر، رفضت تسونادي ذلك وقررت مقاتلة أوروتشيمارو بعد علمها أيضاً بمقتل الهوكاج الثالث على يده، انضم جيرايا ايضاً في المعركة، ورغم عدم قدرة أوروتشيمارو على استخدام يده الا انه تمكن من الحاق الاضرار بهم وكاد ان يقضي على تسونادي لو لا استخدامها اسلوب اصلاح خلايا الجسد، فتمكنت من هزيمة أوروتشيمارو وعاد خائباً مرة اخرى.

انتظر أوروتشيمارو مجيء ساسكي اليه حتى يحصل على جسده بأية طريقة.
لم يحتمل أوروتشيمارو الانتظار بسبب الالم الشديد في يديه فقرر جعل المساجين لديه يتقاتلون ومن يبقى منهم على قيد الحياة فسوف يخرجه،" خطله عملها اوروتشيمارو ليرى من هو الاقوى بينهم وبالتي ينتقل الى جسده، " لا يمكن الانتقال الا جسد آخر الى بعد مضي 3 سنوات من الانتقال لآخر جسد قد انتقل اليه"
جاء ساسكي الى أوروتشيمارو باحثاً عن القوة ولكن لم يتمكن أوروتشيمارو من الحصول على جسده وذلك لانه انتقل الى جسد آخر فعليه الانتظار 3 سنوات حتى يتمكن من الانتقال اليه، فعمل على تقوية ساسكي وتطويره بشكل كبير، حتى عندما ينتقل الى جسده يكون في كامل قوته واكتماله، فهل سيتمكن من تحقيق حلمه؟؟؟
يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

اكبر تقرير عن شخصيات ناروتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
miley's club ::  :: -