miley's club
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بك يا زائر في Miley's Club .. منتدى يهتم بكل ما يخص النجمة مايلي سايرس - (هانا مونتانا )

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولمركز رفع صور Miley's Club

الحمد لله انا الامارات مو جذي غريييييييييييييييييييييييييييب

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مـجـهـۉلـة الـجـرح
عضو ذهبي
عضو ذهبي
مـجـهـۉلـة الـجـرح

انثى
السمك تاريخ التسجيل : 08/05/2009
تاريخ الميلاد : 21/02/1989
المزاج : o.O''
الحمد لله انا الامارات مو جذي غريييييييييييييييييييييييييييب 773597210
جنسيتك : اماراتية

الحمد لله انا الامارات مو جذي غريييييييييييييييييييييييييييب Empty
مُساهمةموضوع: الحمد لله انا الامارات مو جذي غريييييييييييييييييييييييييييب   الحمد لله انا الامارات مو جذي غريييييييييييييييييييييييييييب I_icon_minitimeالجمعة مايو 22, 2009 3:38 am

]
جنوب المحيط الهادي

ابسط طقوس الزواج و اقلها تعقيدا هي تلك التي يمارسها قبيلة نيجريو في جنوب المحيط الهادي ففي تلك الجزيرة يذهب الخطيبان إلى عمدة المدينة القرية فيمسك برأسهم و يدقه ببعض و هكذا يتم الزواج

قبيلة جوبي الأفريقية

تجبر الفتاة في القبيلة الأفريقية على ثقب لسانه ليلة الزفاف حتى لأتكون ثرثارة و يمل منها زوجها بعد ثقب اللسان يتم وضع خاتم الخطبة فيه يتدلى منه خيطا طويلا يمسك الزوج بطرفه فإذا ما ثرثرت الزوجة ازعت زوجها يكفي بشدة واحدة من هذا الخيط أن يضع حدا للثرثرة و كثرة كلامها

جزيرة تاهيتى

تضع المرأة وردة خلف إذنها ليسرى إذا كانت تبحث عن حبيب و تضع المرأة وردة زهرة كلا واحد خلف إذنها اليمين إذا كانت تبحث عن زوج

اندونيسيا

يحظر إلى العروس أن تطأ بأرجلها الأرض يوم زفافها خاصة عندما تنتقل من بيت أهلها إلى بيت زوجها لذا يجبر والدها على حملها من بيته إلى بيت عريسها على كتفيه مهما كان الطريق اتخيلو ان البنت ماااشا لله فيها صحة و أبوها ميت على عمرة شو بيستوي للابو

جزيرة جرين لاند

في الأقاليم الريفية يذهب العريس ليلة الزفاف إلى منزل العروس و يجرها من شعرها إلى ان يصلو إلى مكان

الاحتفال

جزيرة الهند أم العجائب و الغرائب

في جزيرة الهند تختبر العروس عريسها بوضعه في امتحان قاسي و صعب فهي تصطحبه إلى الغابة و تشعل النار و تكوي ظهره فإذا تألم ترفضه وإذا العكس تعتبره الحبيب المفضل

الخطوبة في التبت

يقوم بعض أقارب العروس بوضعها اعلى الشجرة و يقومون جميعا تحت الشجرة مسلحين بالعصا فاذا رغب احد الاشخاص اختيار هذه الفتاة عليه ان يحاول الوصول اليها و الاهل يحاولون منعه فاذا صعد الشجرة و امسك يدها عليه ان يحملها و يفر به و هم يضربونه حتى يغادر المكان و يكون بذلك قد ظفر بالفتاة و حاز على ثقة اهلها
SAFSOFA
عضو ذهبي
عضو ذهبي
SAFSOFA

انثى
الحمل تاريخ التسجيل : 19/11/2008
تاريخ الميلاد : 03/04/1996
المزاج : Baka
الحمد لله انا الامارات مو جذي غريييييييييييييييييييييييييييب 16d6jkk697
جنسيتك : اماراتية

مُساهمةموضوع: رد: الحمد لله انا الامارات مو جذي غريييييييييييييييييييييييييييب   الحمد لله انا الامارات مو جذي غريييييييييييييييييييييييييييب I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 12:48 pm

مشكورة خيتو..~_~

الحمدلله والله..~_~

صج يظحكون...~_~
suite angel
عضو فضي
عضو فضي
suite angel

انثى
الجدي تاريخ التسجيل : 20/07/2009
تاريخ الميلاد : 15/01/1996
المزاج : cOoOoOoOol
الحمد لله انا الامارات مو جذي غريييييييييييييييييييييييييييب 773597210
جنسيتك : سورية

مُساهمةموضوع: رد: الحمد لله انا الامارات مو جذي غريييييييييييييييييييييييييييب   الحمد لله انا الامارات مو جذي غريييييييييييييييييييييييييييب I_icon_minitimeالإثنين يونيو 13, 2011 6:07 am

هههه عجبتني الفكرة متل ما بقولو ان من الحب ما قتل

ههه مشكورة يا حلوه

الحمد لله انا الامارات مو جذي غريييييييييييييييييييييييييييب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-