توته حتوته عضو ذهبي
تاريخ التسجيل : 27/01/2009 عدد المساهمات : 1460 تاريخ الميلاد : 03/07/1995 العمر : 29 الموقع : النت جنسيتك : سعودية نقاط : 2050 السٌّمعَة : 13
| موضوع: استاذ نذل وعرف كيف بصيدهم الخميس يونيو 04, 2009 2:41 am | |
| استاذ نذل...
اربع طلاب جامعة ( ربع ) راحوا الشاليهات عالويك اند
واستانسوا عالجو لدرجة انهم فكروا يطنشون امتحانهم اليوم الثاني اول محاضرة..
واتصلوا بالاستاذ وقالوله انه التاير انفجر عليهم وحالتهم صعبه وماعندهم سيارة ترجعهم على وقت الامتحان لانهم مسافرين طريج بر..
فوافق الاستاذ انه يأجل الاجتماع لهم.. وطبعا .. عاشوا الجو مية مية !! وفي اليوم المحدد للامتحان طلب الاستاذ من الطلاب الأربعة انه كل واحد منهم يقعد في زاوية من قاعة الامتحان وفرقهم عن بعض عشان محد يغش !!
ووزع عليهم اوراق الامتحان ..
تتوقعون شنهي الأسئلة؟
شوفوا : 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 1. أي إطارات السيارة الأربعة أنفجر؟
2. كم كانت الساعة وقت حدوث الحادث؟
3. من منكم كان يقود السيارة في ذلك الوقت؟
4. ماهو ترتيب جلوسكم في مقاعد السيارة؟
5. هل تضمن أن يجيب بقية أصحابك بنفس اجابتك؟
اذا كانت اجابتك بنعم : فلاحول ولاقوة ( فلتوا منها ).. وإذا كانت اجابتك بلا.. فبينلعن شكلكم عدل.. بالعربي..رحتوا وطي..! | |
|
مـجـهـۉلـة الـجـرح عضو ذهبي
تاريخ التسجيل : 08/05/2009 عدد المساهمات : 4242 تاريخ الميلاد : 21/02/1989 العمر : 35 الموقع : ≥.≤ هـآآوآآيـــ ≥.≤ المزاج : o.O'' جنسيتك : اماراتية نقاط : 7576 السٌّمعَة : 30
| موضوع: رد: استاذ نذل وعرف كيف بصيدهم الخميس يونيو 04, 2009 2:53 am | |
| اعرفها
يعني كل واحد بيقول شي
و الاستاذ بيزخهم
احسن يستاهلون
تسلمين عالموضوع الحلو | |
|
توته حتوته عضو ذهبي
تاريخ التسجيل : 27/01/2009 عدد المساهمات : 1460 تاريخ الميلاد : 03/07/1995 العمر : 29 الموقع : النت جنسيتك : سعودية نقاط : 2050 السٌّمعَة : 13
| موضوع: رد: استاذ نذل وعرف كيف بصيدهم الخميس يونيو 04, 2009 3:55 am | |
| الله يسلمج خيتو
مشكوره قلبو على المرور الرائع وانتي الاروع طبعا | |
|
مـجـهـۉلـة الـجـرح عضو ذهبي
تاريخ التسجيل : 08/05/2009 عدد المساهمات : 4242 تاريخ الميلاد : 21/02/1989 العمر : 35 الموقع : ≥.≤ هـآآوآآيـــ ≥.≤ المزاج : o.O'' جنسيتك : اماراتية نقاط : 7576 السٌّمعَة : 30
| موضوع: رد: استاذ نذل وعرف كيف بصيدهم الخميس يونيو 04, 2009 4:11 am | |
| | |
|